رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سيد رجب : توقعت نجاح "لعبة نيوتن"لاكتمال عناصره.. و"موسى" تجربة مختلفة

فن

الخميس, 13 مايو 2021 13:56
سيد رجب : توقعت نجاح لعبة نيوتنلاكتمال عناصره.. وموسى تجربة مختلفةسيد رجب
كتبت - إيمان محمد

استطاع الفنان سيد رجب أن يخطف قلوب الملايين من الجمهور خلال فترة قصيرة من ظهورة على الشاشة، ما جعله محط أنظار المخرجون والمنتجون خلال الفترة الحالية بموهبته المميزة وأسلوبه الراقٍ في التمثيل.

اقرأ أيضًا..

موسى الحلقة الأخيرة.. قتل سيد رجب وعودة محمد رمضان لقريته

وخاض "رجب" السباق الرمضاني المقبل بالعديد من الأعمال منهم : "موسى" مع النجم محمد رمضان، "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي و"وكل مانفترق" للفنانة ريهام حجاج.


وكشف الفنان سيد رجب خلال هذا الحوار عن العديد من التفاصيل حول أعمال في المنافسة الرمضانية، وتحدث أيضًا عن العمل مع الفنان محمد رمضان.
 
وقال الفنان سيد رجب، أنه تمنى العمل مع المخرج تامر محسن منذ سنوات نظرًا لأعماله الناجحة، لافتًا إلى أن العمل معه كان حلم بالنسبة لي وعقب عرضه علي دوري في مسلسل "لعبة نيوتن" سعدت كثيرًا ووافقت على الفور.

 

وعن تجربة "لعبة نيوتن" : "اكتشفت خلال مسلسل لعبة نيوتن ان شركة الإنتاج على أعلى مستوى، أما على مستوى التمثيل والإخراج هناك مشاهد كنت اشعر بصعوبة تمثيلها عند قرأتها

ولكن خلال تواجدي في اللوكيشن اتفاجئ بأن طريقة الإخراج مختلفة، وتامر محسن قادر على إخراج أفضل ما لدى الممثلين".

 

وأضاف : "بصراحه استفدت كثيرًا خلال مشاركتي في لعبة نيوتن وذلك على مستوى معرفة شركة إنتاج عظيمة لم تبخل على أحد بشئ على الأطلاق في مصلحة العمل، كما أن الكتابة والإخراج كانوا على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك فأن جميع الفنانيين الذي قام بإختيارهم تامر محسن أعتبرهم حب حياتي، فأن منى زكي نجمة كبيرة ومعطاءة  كما أنِ كنت أثق بنجاح المسلسل لأن عناصر إكتمال نجاحه متواجدة".
  
وعن الصعوبات التي واجهها عقب إيقاف وعودة التصوير مجددًا قال: " عند تجسيدي الشخصيات دائمًا أحرص على الإستمتاع بالدور نظرًا لأنه مختلف عن حياتي الشخصية، ودوري في لعبة نيوتن يعتبر أول شخصية أعيش معها وقت طويل، ولم أكن متخوف طوال العام ونصف لثقتي الكاملة في المخرج تامر

محسن وجميع أبطال العمل فكانت النجمة منى زكي التي كانت حريصة على دعم الجميع".

 

وأضاف : "اكتشفت خلال مشاركتي في لعبة نيوتن وجود أفاق عديدة للتمثيل ما جعلني استفدت كثيرًا على المستوى الشخصي".

 

تخوض السباق الرمضاني أيضًا بمسلسل "وكل مانفترق" ما حقيقة عدم استكمال المخرج كريم العدل تصوير المسلسل : "في الحقيقة لا أعلم شيئًا فأنا أحرص على الذهاب إلى لوكيشن التصوير لتجسيد دوري وأغادر بعد ذلك فلا أهتم معرفة مايدور حولي حتى لايؤثر ذلك على تمثيلي".

 

وعن تجربة مسلسل موسى قال : "بصراحه تجربة المسلسل هذا العام جديدة ومختلفة وانقسم تصويره بين القاهرة والإسكندرية والصعيد".

 

 وتدور احداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

وعن مايقال أن فيلم وقفة رجالة ظلم دعائيًا ووقت عرضه قال : "أعتقد أنه ظلم في الدعاية إلى حد ما ولكن حقق نجاحًا مع الجمهور عند عرضه وجاءت ردود الفعل عليه إيجابية، بالإضافة إلى ذلك كانت تجربة  الفيلم جديدة وأثرت مع الناس بشكل كبير".

 

Tags ذات صلة

تعرّف على مواعيد عرض مسلسل (لعبة نيوتن)

أهم الاخبار