رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة والد الفنان محمود عبد المغني في ضل راجل

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

يطلق عمرو، على ياسر جلال الرصاص وتأتي في ظهره، خلال الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ضل راجل، ولكنه يخدعه ويضربه ويجري هاربًا منه، ويتصل بالدكتورة ملك "نور" ويخبرها ويطلب منها الحضور، وتأخذه على المستشفى لتخرج منه الرصاصه.

ويتم القبض على سليم من قبل الضابط يوسف "محمود عبد المغني" ويأمر بسجنه إلى أن يتم عرضه على النيابة في اليوم التالي بتهمة خططف طفلة، بعد بلاغ شهد "رنا رئيس" ووالدها الكابتن جلال.

ويتصل دكتور عزيز بعمرو ليخبره بما حدث ويطلب منه أن لا يخبر الشرطة، ويدبر عمرو أحد الرجال ليقتل جلال، وأثناء مكالمته من الأول تسمع ملك المكالمة كلها بأنه مع الخصم وأن حياة جلال مهدده بالخطر.

وأثناء محاولة وصول الدكتورة ملك إلى الضابط يوسف يصله اتصال بوفاة والده، الأمر الذي يستدعي ذهابه فورًا إلى المنزل

ليراه، وينتقل المشهد إلى الصلاة على المذكور.

وتستطيع ملك تهريب جلال عن طريق زميلها، أثناء وصول رجال عمرو، ويسألوا عنه الممرضة وتخبرهم أن الدكتورة ملك أخرجته من المستشفى، وبدورها تطلب "ملك" من عمتها عدم إخبار أحد عن مكانها،.

وتأخذه إلى الفندق الذي يقيم فيه، وتقوم بتمريضه، كما تعرف بموضوع الفلاشة وترى ورقة زواج شهد العرفي، وتستنتج لماذا تم إصابته بطلق ناري.

 ويذهب سلطان خال جلال، إلى زوجته شروق التي سرقته ويطلب منها أن ترجع له أمواله لكنها ترفض وتطلب منه الطلاق، وبالفعل يطلقها.