عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) الحدوتة | ملخص الحلقة الـ21 من مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلاميان حسام حداد وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة الـ21 من مسلسلات رمضان»، وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وبدأت حلقة مسلسل الاختيار 2 بمشهد للواء ماجد الكدواني وهو يحقق مع الضابط المنشق الذي قبض عليه قبل هروبه مع بقية زملائه وخرج لمقابلة زكريا وشدد عليه بأن يتابع كل شيء عن الضباط المنشقين ووضعهم تحت ضغط طوال الوقت حتى يخافوا من الظهور في الشارع.

 

(اقرأ ايضا)

مسلسل لحم غزال الحلقة 22 | القبض على زوج غادة عبدالرازق بتهمة القتل

 

وفي مسلسل هجمة مرتدة، كانت دينا في مهمة مستحيلة كلها بها رفعت بيه، وهي سرقة محتويات خزينة نازلي التي تحتوي على معلومات هامة وسرية وسط حالة من الترقب والتفكير منها بسبب صعوبة المهمة التي تصل إلى حدود المستحيل.

 

وشهدت حلقة مسلسل القاهرة كابول أحداثا عدة، منها موافقة منال على التعاون مع الأمن في استدراج الشيخ رمزي إلى القاهرة، أما طارق كساب فاتفق على شراء بيت السيدة زينب لكي يهده ويبنيه مرة ثانية، كما أعاد نجله إلى طليقته مرة أخرى.

 

وفي مسلسل نجيب زاهي زركش، اكتشفت شيرين هانم قصة أولاد شفيقة زوجة نجيب والتي أقنعته بأن واحدا منهم نجله، وقامت شرين هانم بمحاولة إقناع زركش بان شفيقة كاذبة وأن أبناءها ليس من بينهم له، لكنه رفض الفكرة وذهب للخزينة لكي يفتح تحليل الـdna ويعرف من هو نجله من بين الأولاد الثلاثة.

 

وأستكملت أحداث مسلسل نسل الأغراب بمعرفة مصطفى بعدما خرج من السجن ان ابنته رغدة تعيش في منزل خالتها نجاة ونجلها علي ليذهب إلى هناك لكنه يجد جليلة تقف أمامه وتنعفه وتهدده وتخبره بأن كلامه يكون مع رجل المنزل وهو علي.

 

ملوك الجدعنة الحلقة 21 | سفينة ينقذ حبيبته وفاتن تواجه مصيرها بعد استيلاء شقيقتها على حقها

 

تعرّف على مواعيد عرض مسلسل (لعبة نيوتن)

 

هجمة مرتدة الحلقة 19| انهيار هند صبري قبل حضورها السيمنار