رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسلا تغير استراتيجيتها في الصين بعد التدقيق

تسلا
تسلا

تخضع شركة تصنيع السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا للفحص في الصين، نتيجة لذلك، تعمل الأولى الآن على تكثيف استراتيجيتها وتنخرط في مناقشات سياسية مع المنظمين في بكين؛ وقالت مصادر الصناعة لرويترز.


يبدو أن تسلا تعمل على تغيير اللحن في الصين؛ كان مديروها التنفيذيون يناقشون مع صانع السياسة في الأخير، لم تظهر شركة صناعة السيارات في السابق هذا القدر من الجدية في مواجهة التدقيق الصيني.

 

اهتمت الصين مؤخرًا بهيمنة شركات التكنولوجيا الضخمة على السوق، وهي تخطط الآن لتنظيم تسلا.


المنظمون الصينيون، وفقًا لرويترز، يناقشون المعايير والسياسات مع الشركات الدولية والمحلية، والمثير للدهشة أن تسلا تنضم إلى الحديث،

الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Tesla إيلون ماسك يتحدث بصراحة ويتعارض مع المنظمين وصانعي السياسات في حسابه على Twitter.

 

يتحدث المسؤولون التنفيذيون في شركة Musk باستمرار في مشاركات رفيعة المستوى في الصين، أكبر سوق للسيارات في العالم، ومع ذلك، فإن هؤلاء المسؤولين، على عكس المنافسين مثل تويوتا وفورد، يضيعون معظم الوقت في المناقشات المغلقة.

 

كشف مصدر لرويترز بشكل غير متوقع، في الأسابيع الأربعة الماضية، أن المسؤولين التنفيذيين في تسلا ناقشوا إعادة تدوير السيارات، وانبعاثات الكربون، وتخزين بيانات السيارات في اجتماع مغلق. ويضيف المصدر أن شركة تسلا لم تلتزم بأي التزام خلال المحادثات ولم تصدر بعد بيانًا بهذا الشأن.

 

كشف إعلان في حساب WeChat التابع لشركة Telsa أن شركة صناعة السيارات تتطلع إلى توظيف مدير لتحسين علاقتها مع أكبر سوق للسيارات في العالم.

 

وقالت رويترز إنهم يبحثون عن شخص

يمكنه بناء بيئة خارجية متناغمة لدعم تطوير أعمال تسلا في السوق الإقليمية، فرضت الصين قيودًا على سيارات Tesla EVs بعد أن زعمت الدولة الآسيوية أنه يمكن استخدام كاميرات المركبات للتجسس.

 

وازدادت شكوك الجيش الصيني في صعوبة رؤية كاميرات السيارة الأمريكية، على هذا النحو، مُنعت سيارات Tesla من دخول المجمعات العسكرية في الصين.

 

كما أوضح ماسك أن السيارات المباعة في الولايات المتحدة فقط هي التي تحتوي على كاميرا نشطة، لا توجد سيارات في الصين بها كاميرات مدمجة، وأضاف أنه حتى في أمريكا لدى الناس خيار إيقاف تشغيله.

 

تساعد الكاميرا الصغيرة في التنقل في سيارات Tesla للحصول على ميزات متقدمة مثل القيادة الذاتية والطيار الآلي، هذه بعض الجوانب التي تفتخر بها تسلا، كما أكد ماسك أن تسلا ستغلق مصنعها في الصين إذا استخدمت سياراتها للتجسس.

 

يقوم مصنع Tesla في الصين، المسمى Giga Shanghai، بتجميع طراز Tesla 3 حاليًا، تمتلك الشركة خططًا أكبر للمصنع وستنتج قريبًا المزيد من المركبات.