رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في ظل غياب أهلها..زيارة غير متوقعة لياسمين عبد العزيز في السجن

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

تشهد الحلقة 20 من "اللي مالوش كبير"،  محاولات غزل للتأقلم على أجواء السجن، والتعرف على من حولها لتستطيع تقضية أيامها إلى أن ينقذها الخديوي.

اقرأ أيضاً..تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "اللي مالوش كبير"

في زيارة غير متوقعة، تذهب قدرية (دينا فؤاد) طليقة الخديوي إلى غزل في زيارة لها في السجن.

تبدأ الحلقة، بحبس غزل (ياسمين عبد العزيز)، ووصول الخديوي (أحمد العوضي)، إلى المحكمة متأخراً لإثبات براءتها، مما أدى إلى الحكم عليها بـ 7 سنوات.

 

يحدث خلال الحلقة كشف خيانة أحد رجال الخديوي بالتفاق مع رفعت الذهبي (خالد سرحان)، للوصول متأخراً إلى المحكمة بتعليمات من عابد، حتى لايستطيع الخديوي الذهاب بدليل براءتها.

 

تنتهي الحلقة باستغلال نادين لطاق غزل وعابد لصالحها وتطلب منه إعلان زواجهما رسمياً، ومن ناحية أخرى تحاول قدرية لإعادة علاقتها مع الخديوي لكن دون جدوى. يحاول الخديوي الوصول إلى إبراهيم حارس عابد المتسبب في قضية غزل مرة أخرى، خاصةً بعد عدم قدرته على الذهاب لزيارة غزل في السجن.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد

العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

حلقة 20 من اللي مالوش كبير

مشاهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي