عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث Star Wars Jedi: Fallen Order يصل إلى PS5 و Xbox Series X / S قريبًا

Star Wars Jedi: Fallen
Star Wars Jedi: Fallen Order

إذا لم تكن قد لعبت Star Wars Jedi: Fallen Order أو كنت تفكر في الغوص مرة أخرى ، فقد لا تكون فكرة سيئة أن تتأخر إذا تمكنت من تسجيل PlayStation 5 أو Xbox Series X / S . ستظهر نسخة مطورة من اللعبة على تلك المنصات هذا الصيف.

 

سيكون مجانيًا لأولئك الذين اشتروا Fallen Order على PS4 أو Xbox One. وفقًا لموقع Star Wars على الويب ، ستحتوي الإصدارات الحالية على "عدد من التحسينات الفنية" ، لكن الإعلان لم يتضمن تفاصيل محددة. أدى التحديث الذي أصدره الناشر EA في يناير إلى زيادة معدل عرض اللعبة إلى 60 إطارًا في الثانية وتحسين الدقة على جميع وحدات التحكم الثلاثة عبر التوافق مع الإصدارات السابقة.

 

للاحتفال بيوم Star Wars في 4 مايو ، هناك مجموعة من ألعاب Star

Wars معروضة للبيع ، بما في ذلك Fallen Order. حتى 12 مايو ، يمكنك الحصول عليها بخصم 70 بالمائة على PlayStation و Xbox الآن قبل الترقية. ينطبق الخصم أيضًا على إصدارات Steam و Origin. تشمل ألعاب Star Wars الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بأقل من المعتاد الآن Battlefront II (خصم 75 بالمائة) ، والإصدارات المحمولة من Knights of the Old Republic وتكملة لها (خصم 50 بالمائة) ، و Vader Immortal (نصف خصم على PSVR) و مجموعة من تجارب حرب النجوم على Oculus.