عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد محيى: مبيعات «الرياض مصر» زادت بـ40% فى الربع الأول

محمد محيى
محمد محيى

قال محمد محيى، مدير إدارة المبيعات فى شركة الرياض مصر للتطوير العقارى، إن مبيعات الشركة ارتفعت بنسبة 40% خلال الربع الأول من 2021 مقارنة بالربع الأول من العام الماضى ضمن خطة الشركة لزيادة مبيعاتها خلال العام الجارى.
وتوقع محيى ارتفاع مبيعات السوق العقارى بصفة عامة فى الفترة المقبلة فى ظل التوجه نحو خفض الفائدة على الأوعية الادحارية البنكية.
ولفت إلى أن شركة الرياض مصر معنية باختيار مواقع وصفها بالمتميزة لمشاريعها بما يجعلها جاذبة للعملاء من حيث السكن والراحة والرفاهية فى وحداتهم.
وأوضح أن الشركة أقدمت على تقديم منتج عقارى مبتكر عبارة عن حديقة ملحقة باستديو لكل وحدة فى المبنى، ما يعنى أن العميل الذى يشترى شقة فإنه يمتلك مجاناً حديقة بالإضافة إلى استوديو بمساحات تتراوح بين 25 متراً مربعاً إلى 40 متراً مربعاً كإجمالى للحديقة والاستوديو معاً فى الطابق الأرضى كميزة بيعية تجذب شريحة كبيرة جداً من العملاء.
واعتبر أن هذه الفكرة نالت اهتمام شركات التسويق العقارى المتعاقدة مع شركة الرياض مصر لأهميتها كميزة بيعية غير مطروحة فى السوق العقارى إلا عن طريق بوابة

الرياض مصر فقط وحصرياً.
وأكد أن الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء يعد من أبرز التحديات التى تواجه شركات التطوير العقارى منذ بداية أزمة كورونا وذلك لضمان التنفيذ وفقاً للجداول المعلنة مع الحفاظ على سلامة العاملين فى تنفيذ تلك المشروعات واتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيراً إلى أن الشركات التى لديها ملاءة مالية قوية بجانب خبرتها الفنية المميزة تمكنها من التعامل مع تلك التحديات بمنتهى المرونة والمرور منها دون خسائر.
ولفت إلى أن شركة الرياض مصر تركز على الجدية فى مواعيد التسليم للعملاء بجانب التركيز على الجودة فى المشروعات المسلمة، فالجودة أحد المعايير الأساسية التى لا تتنازل عنها الشركة فى مشروعاتها وتوليها نفس الاهتمام الخاص بتسليم الوحدات فى موعدها المحدد.