رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ألحلقة الـ 15 من "حرب أهلية" تكشف سر معرفة يسرا وأروى جودة

يسرا وأروى جودة
يسرا وأروى جودة

تبدأ الحلقة الـ 15 من "حرب أهلية"، بصدمة يوسف من اتفاق زوجته فريدة (أروى جودة)، ومريم (يسرا)، ويبدأ سرد الأحداث للرجوع لبدايات التحالف بينهما للانتقام منه.

 

يحدث خلال الحلقة اكتشاف يسرا الخطة الكاملة من يوسف ضدها بداية من وهمها بمرض السرطان، فتقرر السفر إلى لندن لوجود مؤتمر طبي هناك بحكم عملها كطبيبة تجميل، وتزور صديقتها فريدة، ومن هنا يبدأ المشاهد بمعرفة علاقتهما قبل زواجها من يوسف.

 

تشهد الحلقة معرفة مريم بأنها سليمة تماماً، وتحكي لفريدة بأمر التوكيل الرسمي، لتخبرها بأنه شخص غير سوي ويستغل وضعها الاجتماعي والمادي ومن هنا بدأت الخطة، باتفاق مريم مع فريدة بأنها تدخل حياته إلى أن يحبها ويتزوجها.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود

حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من

تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدورقصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب أهلية

أحداث مسلسل حرب أهلية

حلقات مسلسل حرب أهلية

يسرا

أروى جودة

باسل خياط