رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير يكشف مكاسب مصر من عودة السياحة الروسية

 السياحة الروسية
السياحة الروسية

قال محمد كارم، الخبير السياحي، إن عودة السياحة الروسية مرة أخرى بشكل كامل واستئناف حركة الطيران في مطارات شرم الشيخ والغردقة، يكشف نجاح الدولة المصرية في دعم القطاع السياحي واستقطاب السائحين وخاصًة الروس، وذلك بعد اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، وتوفير المطارات المصرية لكافة الإجراءات الأمنية ومعايير الأمان للسياح الوافدين.

 

اقرأ أيضًا:- صور.. العنانى يناقش سبل الترويج السياحي لمصر في الأسواق العالمية

 

أهمية السياحة الروسية:


وأكد كارم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن استئناف حركة الطيران الروسي ووفود السائحين مرة أخرى على المناطق السياحية في مصر، سيُساهم في إعادة تشغيل الفنادق بسعة أكبر بعد توقف كبير بسبب أزمة وباء كورونا، وتشغيل الأيدي العاملة في القطاع السياحي، مما يكون له تأثير إيجابي على دعم الاقتصاد المصري.

 

وأشار الخبير السياحي، إلى أن اهتمام الحكومة المصرية باتخاذ كافة التدابير الوقائية، وضبط الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا داخل المنتجعات السياحية المصرية،وتطعيم العاملين في القطاع السياحي، سيعطي انتعاشه كبيرة وثقة عظيمة في السياحة المصرية.

 

وزير السياحة يستقبل سفير روسيا بالقاهرة


الجدير بالذكر أكد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، خلال استقباله للسفير چيورچي بوريسنكو سفير روسيا بالقاهرة، بمقر الوزارة بالزمالك، استعداد مصر التام وجاهزية منتجعاتها السياحية لاستقبال السياحة من روسيا ومن جميع دول العالم.


وأشار وزير السياحة والآثار، إلى أن المنتجعات السياحية بجنوب سيناء والبحر الأحمر والتي تقرر عودة السياحة إليها منذ استئناف الحركة السياحية في يوليو الماضي، شهدت زيادة ملحوظة في أعداد السائحين خلال الأشهر الماضية.

 

tags ذات صلة:

صور.. العنانى يناقش سبل الترويج السياحي لمصر في الأسواق العالمية

تعرف على الإدارة العامة لرضاء الزائرين والسائحين

بعد قرار عودة حركة الطيران لكافة المطارات .. حلم انتظره القطاع السياحى