رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

watchOS 7.4 يأتي بطريقة أسهل لإلغاء قفل آيفون

آيفون
آيفون

إلى جانب نظام التشغيل iOS 14.5 ، طرحت Apple تحديثات لأنظمة التشغيل الأخرى الخاصة بها. إحدى الميزات الرئيسية لأحدث البرامج الثابتة لنظام iOS هي طريقة أسهل لإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك. طالما أنك ترتدي ساعة Apple Watch تعمل بنظام watchOS 7.4 ، يمكنك إلغاء قفل جهازك دون الحاجة إلى مطابقة Face ID أو رمز مرور.

الفكرة هي مساعدة الناس على الوصول إلى هواتفهم بشكل أسرع عندما لا نزال نرتدي أقنعة معظم الوقت. سيوفر عليك سحب القناع لأسفل لإلغاء قفل هاتفك باستخدام Face ID. ستحتاج إلى تشغيل خيار "Unlock with Apple Watch" في إعدادات معرف الوجه ورمز المرور الخاص بجهاز iPhone لاستخدام هذه الميزة.

يعد الوصول إلى watchOS 7.4 أيضًا طريقة لتصنيف نوع جهاز Bluetooth حتى يتمكن من تحديد سماعات الرأس الصحيحة للإشعارات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دفق الصوت والفيديو من تمارين Apple Fitness + إلى الأجهزة التي تدعم AirPlay 2. تتوفر إشعارات عدم انتظام ضربات القلب وتطبيق ECG (في السلسلة 4 وما فوق) للمستخدمين في أستراليا وفيتنام.

في مكان آخر ، يتوفر macOS 11.3 للجميع بعد فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر. يتضمن تحسينات لأجهزة M1 Mac ، إلى جانب

دعم AirTags وأحدث إصدارات تطبيقات Find My و Podcasts. يمكنك إعداد إخراج الصوت على أجهزة HomePods الاستريو كإعداد افتراضي ، والوصول إلى المزيد من خيارات الفرز في التذكيرات واستخدام ميزة التشغيل التلقائي لـ Apple Music. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي macOS 11.3 على إصلاح لبرنامج Shlayer الضار ، مثل ملاحظات TechCrunch ، إلى جانب دعم صوتي أكثر تنوعًا لـ Siri والرموز التعبيرية الجديدة.

يدعم HomePod 14.5 أصوات Siri الجديدة بالإضافة إلى بعض إصلاحات الأخطاء. بالنسبة إلى tvOS 14.5 ، هناك ميزة تسخر جهاز iPhone الخاص بك لمعايرة توازن الألوان على تلفزيونك تلقائيًا. علاوة على كل ذلك ، حصل macOS و tvOS على دعم لأحدث وحدات تحكم PlayStation DualSense و Xbox ، والتي ستكون مفيدة إذا كنت تلعب ألعاب Apple Arcade كثيرًا.