رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة 12 من "حرب أهلية"|يسرا تستعيد علاقتها بابنتها جميلة عوض

يسرا
يسرا

تبدأ الحلقة الـ 12 من مسلسل "حرب أهلية"، بعزاء عزيز (رشدي الشامي)، وإنهيار تمارا (جميلة عوض) مع والدتها مريم، وحرصت على الوقوف بجانبها بعد صدمتها في وفاة والدها.

يحدث خلال الحلقة مشاجرة بين نادين (سنتيا خليفة) ومريم وتمارا في عزاء عزيز، بسبب مطالبتها بحقوقها ومواجتها بخيانتها لـ عزيز قبل وفاته، خاصةً عندما أخبرتهم بأمر حملها.

تشهد الحلقة اتهام تمارا نادين بتسببها في وفاة والدها بسبب خيانتها له، وتطلب منها الخروج من المنزل والبحث عن الوالد الحقيقي لطفلها وهو يوسف، تستمع فريدة زوجة يوسف لأمر علاقته الكبيرة بـ نادين، فتذهب إلى المنزل لتواجهه.

تشعر تمارا بالذنب تجاه والدها، بسبب إخباره بأمر خيانته، والذي توفى بعد الخبر مباشرة، فتعتقد أنها السبب في كل ماحدث، لتقوم والدتها مريم بتهدئتها لأن نادين هي السبب الأكبر بسبب أمر خيانتها.

تنتهي الحلقة بإحضار نادين الشرطة في منزل عزيز لطرد مرميم منه ، وأحقيتها في ورث المنزل، فتخرج مريم من المنزل بصحبة ابنتها، وعادت العلاقة الجيدة بين تمارا ووالدتها، بعد ماقاله عزيز عليها قبل وفاته بلحظات.

تذهب مريم بصحبة ابنتها تمارا إلى منزلها، ويتفاجىء شقيق نور بوجودهما، حيث ظن أنها سيمكثان في منزل عزيز كما قالت له شقيقته نور.

ومن ناحية أخرى يقف زياد بجانب نور في أوقاتها الصعبة التي تمر به خاصةً بعد ترك منزل مريم

بعد آخر مشاجرة بينهما، ويطمئنها أنه سيحاول مع والدته للموافقة على زواجه منها.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدورقصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب أهلية

الحلقة 12 من حرب أهلية

حلقات حرب أهلية

مشاهدة حرب أهلية

أبطال مسلسل حرب أهلية