عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطاووس| القبض علي جمال سليمان بتهمة قتل حليم بركات

الطاووس
الطاووس

شهدت بداية الحلقة الـ13 من مسلسل "الطاووس" ،  تحول مساري لـ "أمنية" التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ ، التي تعرضت للأغتصاب على  مجموعة من الشباب.

 

اقرأ أيضًا..الطاووس| إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب سهر الصايغ

 

الحلقة الـ13 من مسلسل الطاووس

بدأت الحلقة الـ13 من مسلسل "الطاووس"  بمقابلة "فيجو" الذي يجسد شخصيته الفنان خالد عليش ، بـ "أمنية" ، حيث عرض عليها الزواج، ولكن مع شرط وحيد وهو أن تترك الحارة التي يعيشون فيها ويرحلون لمكان آخر ، لكنها ترفض وتتركه وتذهب إلي منزلها ، وهناك ذهبت هي و أختها زيارة والدها بالمقابر ، وبعدها ألتقت بالمحامي "كمال الأسطورة " الذي يلعب دوره الفنان الكبير جمال سليمان ، ليقنعها في الأستمرار بأتخاذ حقها من المغتصبيين ، وبعد نقاش مستمر ، وافقت "أمنية" وذهبت معه إلي النيابة لأستكمال مسار القضية . 

 

ورغم ذلك ، لن ينجح "كمال الأسطورة" في السيطرة علي مكايد المغتصبيين ، حيث وقعوا به في فخ كبير  عندما أتصلوا بالشرطة كونهم مفتقدين صديقهم " علي المنزلاوي" الذي يلعب دوره النجم الشاب حليم بركات ، ومن هنا تقرر الشرطة القبض علي " كمال الأسطورة". 

 

 

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 11

 

ويُعرض مسلسل الطاووس، يوميًا عبر شاشة "النهار" الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الأولى الساعة الحادية عشر مساءً، والثانية الساعة الخامسة فجرًا.

 

كما يعرض مسلسل الطاووس الحلقة 11 عبر فضائية "القاهرة والناس" الساعة 11:00 مساء، والإعادة على "القاهرة والناس 2" في تمام الساعة 9:30 مساء.

أبطال مسلسل الطاووس

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبد الغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبد العزیز.  

 

Tags..ذات صلة 

تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "الطاووس"

الطاووس| قتل حليم بركات بعد اعترافه باغتصاب الشباب لـ سهر الصايغ

الطاووس| سهر الصايغ ترفض الزواج بـ خالد عليش