رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باريس سان جيرمان يسعى بكل قوة للحفاظ على مبابي

 يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان بكل قوة، من أجل الحفاظ على الموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي، نجم البي اس جي، وتمديد عقده لضمان بقائه في حديقة الأمراء خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرغب القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي في التجديد مع اللاعب حتى عام 2024، ويريده أن يخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وهو لاعب في صفوف العملاق الفرنسي، وهي البطولة التي يعتبر ناصر الخليفي سفيرًا لها.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لا يزال يفكر في مغادرة باريس سان جيرمان، واللعب لفريق جديد، ويخشى ألا يحدث ذلك إذا جدد عقده، ولكن في الوقت  نفسه أوضحت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب سعيد في باريس سان جيرمان، لأن النتائج، وخصوصًا في دوري أبطال أوروبا مشجعة وتتوافق مع طموحاته وأحلامه في تحقيق

المشروع الباريسي.

وذكرت الصحيفة أن ناصر الخليفي، قد يسمح لكيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان حال تمديد عقده لمدة عامين، في صيف 2023، وذلك للاستفادة من مقابل كبير من عائد بيعه قبل نهاية عقده.

ويراهن باريس سان جيرمان، على أن العقد الجديد المقدم لنجمه مبابي لن يكون في متناول معظم الفرق الأوروبية، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها كل الأندية في ظل أزمة فيروس كورونا.

وكان العرض الأخير من الباريسيين للمهاجم مبابي هو الحصول على راتب إجمالي قيمته 30 مليون يورو في الموسم، أي بنحو 5 ملايين يورو أكثر مما يتلقاه حاليًا.