رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر اليوم في الليجا 2021

سيكون محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بانتظار مباراة كلاسيكو الأرض المثير بين برشلونة وريال مدريد في أقوى مباريات اليوم السبت الموافق العاشر من أبريل 2021، لحساب المرحلة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

 

لمشاهدة مباراة برشلونةوريال مدريد بث مباشر الآن <اضغط هنا="">>     

لمشاهدة مباراة برشلونةوريال مدريد بث مباشر الآن <اضغط هنا="">>     

لمشاهدة مباراة برشلونةوريال مدريد بث مباشر الآن <اضغط هنا="">>     

 

سيتم نقل مباراة الكلاسيكو بث مباشر بين ريال مدريد وبرشلونة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:00 القاهرة، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الأولى بجودة HD ، والتي أعلنت عن تغطيتها الشاملة لكافة أحداث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مباشرة، وقد كلفت إدارة القناة المعلق التونسي رؤوف خليف للتعليق عليها.

 

يلعب ريال مدريد مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة وهو كله ثقة وذلك بفضل الانتصار المهم بنتيجة 3-1 على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ليضع قدماً في نصف النهائي، وبالتالي فإن هذه المواجهة تُشكل المنعطف هام جداً في مشوار النادي الملكي نحو السباق على لقب الليجا أو المحافظة على لقبه على أقل تقدير.

 

وقبل مباراة الكلاسيكو اليوم، لم يخسر ريال مدريد في 12 مباراة متتالية في جميع المسابقات، وقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط، حيث يحتل الريال حاليا المركز الثالث برصيد 63 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن برشلونة، وسيكون الفوز في الكلاسيكو بمثابة القفز نحو الصدارة.

 

انتفض برشلونة في الفترة الأخيرة، وأصبح فريق مميز جداً بعد أن كان متراجعاً بشكل مخيف في النصف الأول من موسم الليجا، لكن مع ثبات التشكيلة والتوليفة الجديدة التي استقر عليها المدير الفني الهولندي رونالد كومان في أول مواسمه مع الفريق الكتالوني، ويبدو أن الأمور اختلفت كثيراً عن السابق ويأتي إلى هذا الكلاسيكو بحالة جيدة جداً،

 

ويأمل في تحقيق الانتصار في الكلاسيكو حتى يزيح اتلتيكو عن الصدارة ويبتعد عن غريمه ريال مدريد.

 

ويفصل برشلونة عن أتلتيكو مدريد المتصدر نقطة واحدة فقط، حيث يحتل النادي الكتالوني وصافة الترتيب برصيد 65 نقطة، وفاز برشلونة في آخر لقاء على أرضه أمام بلد الوليد بهدف نظيف، قبلها انتصر على ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف، وعلى حساب هويسكا برباعية مقابل هدف أيضاً، ليستمر برشلونة في سلسلة الفوز في تسع مباريات متتالية.

 

وانتهى الكلاسيكو الأخير الذي أقيم على ملعب كامب نو في 25 أكتوبر العام الماضي ضمن الدور الأول من موسم الدوري الإسباني، بفوز ريال مدريد 3-1.