رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة عن إطلالة أصالة نصري: كارثية

لفتت الفنانة السورية أصالة نصري إنتباه ناقد الموضة إيلي حنا مما دفعه على إبداء رأيه عن إطلالتها عبر الصفحة الرئيسية بموقع "إنستجرام"، قائلا:" اصالة بأجدد اطلالة اثناء حلولها ضيفة على احظ البرامج شووو هيدا يا اصالة ؟!، شو هالتخبيص؟ شو هالكارثة يلي لابستيها؟".

 

اقرأ أيضًا..

 

أصالة تكتب اسم أغنيتها الجديدة على أظافرها.. صور

 

وتابع: "عن شو بحكي؟ عن الشبشب الكارثي؟ عن الجرابات؟ (عفكرة انا هيك بلبس جرابات مع شبشب بايام الشتاء القارس مع البيجلما كرمال ادفى)، او بحكي عن الشال و حزام الكاراتيه و الشرشف يلي لابستهم؟ انا شخصيا شايل ايدي من اطلالات اصالة اليومية لانها كارثة الكوارث، شو رأيكم".

 

وظهرت إصالة بإطلالة لافته غير تقليدية على غير عادتها، مرتدية بادي على قصة الـ v، باللون  الأسود ونسقت عليه جيبة فضفاضة بها شراشيب ويتوسطها حزام برتقالي اللون، وارتدت شراب وانتعلت سليبر ذا كعب عال.

 

واختارت ترك خصلات شعرها بطريقة عصرية جذابة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا في عينيها

ونسقت لون النود في الشفاه.

 

ما لا تعرفه عن أصالة

ولدت أصالة في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة.

 

والدها هو الفنان "مصطفى نصري"، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت "المحبة والولاء" الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن.

وكانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.