رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدا.. انطلاق معرض أهلا رمضان بالغردقة

أعلن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر انطلاق معرض "أهلا رمضان" بمدينة الغردقة، غدا الثلاثاء لتوفير السلع الغذائية بتخفيضات تتفاوت من 25: 30%، تنفيذا لخطة الدولة بتوفير معارض "أهلا رمضان" بجميع المحافظات لتوفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين طوال شهر رمضان من سلع غذائية عالية الجودة وبأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق.

 

و شدد اللواء عمرو حنفى على ضرورة توفير السلع ذات الجودة العالية وبتخفيضات كبيرة للمواطنين ، وقيام جهاز حماية المستهلك بالمراقبة اليومية على السوق ومنافذ بيع جمعيتى والتأكد من تاريخ الصلاحية للمواد الغذائية.

 

كما وجه بتنفيذ توجهات الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد باتخاذ كافة التدابير الصحية والوقائية للحفاظ على الصحة العامة.

 

يقام المعرض تحت اشراف المحافظة ومديرية التموين  بالبحر الأحمر ويشارك بالمعرض الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى ، ويعمل المعرض طوال ايام الاسبوع وحتى آخر يوم فى شهر رمضان الكريم بمواعيد العمل الرسمية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر مساء، ويحتوى على عدد 20 محل تحتوى على كل أنواع السلع منها السلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والياميش وكافة مستلزمات الشهر و المجمدات والدواجن واللحوم وادوات منزلية وملابس.