رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شادي محمد يشيد بـ مدرب الزمالك ويعلق على مواجهة الترجي ومولودية الجزائر

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ، مدرب متميز للغاية ويجيد التعامل في المباريات الكبرى والمصيرية .

وقال شادي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : رغم الإنطباع السيء الذي تركه كارتيرون في الولاية الأولي وموقف هروبه إلى التعاون السعودي ورحيله عن الزمالك في توقيت صعب للغاية ثم عودته مجدداً ، إلا أنه مدرب متميز ، ويعلم إمكانيات لاعبي الزمالك جيداً ، كما أنه يجيد التعامل في المباريات الحاسمة و المصيرية .

واختتم شادي : آداء الزمالك اختلف كثيراً اليوم أمام مولودية الجزائر ، وكان بإمكانه زيادة الأهداف لكن لاعبيه لم يحسنوا استغلال غالبية الفرص التي سنحت لهم .

شادي محمد : الترجي سيلعب أمام المولودية من أجل صدارة المجموعة 

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن فريق الترجي التونسي سيلعب أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، من أجل تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة الرابعة .

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : 
لا مجال أمام الترجي للتهاون أمام المولودية لإقصاء الزمالك ، فالفريق سيلعب من أجل الفوز ولا غيره ، لضمان صدارة المجموعة الرابعة ، والإبتعاد عن مواجهة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاثة الأخرى .