رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار تطعيم الأطقم الطبية والعاملين بقسم العزل بمستشفيات جامعة المنوفية

تستمر حملة تطعيم الأطقم الطبية و العاملين بمستشفيات جامعة المنوفية ضد فيروس كورونا المستجد مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية. بمعمل المهارات الإكلينيكية بكلية الطب تحت إشراف الدكتور محمود قورة عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية.

 

وأشار الدكتور سامى الدحدوح مدير المستشفي التخصصي و العلاج الفندقي والمشرف على قسم العزل للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفيات جامعة المنوفية بأنه منذ بداية الجائحة و حتى اليوم استقبلت المستشفيات الجامعية عدد 559 مريضا مصاب بفيروس كورونا المستجد تم علاجهم داخل المستشفيات الجامعية ما بين قسم العزل والرعاية المركزة المخصصة لحالات العزل، هذا بالإضافة إلى قيام المستشفيات الجامعية بدورها الرائد و الحيوي في استقبال وعلاج الحالات المرضية من مختلف انحاء المحافظة في كافة التخصصات سواء عن طريق العيادات الخارجية أو قسم الطوارئ. 

 

وأوضح الدحدوح بأن المستشفيات الجامعية تعمل

بكامل طاقتها في استقبال جميع الحالات المرضية، و أن مستشفيات جامعة المنوفية استعدت بشكل جيد منذ بداية الجائحة وحتى الآن على كل النواحى سواء توفير الأدوية أو مستلزمات الوقاية وكذلك ما يستلزم من مواد التطهير والتعقيم. 

 

يقوم بالإشراف الطبي على عملية التطعيم و المتابعة بعد التطعيم لجنة طبية برئاسة الدكتورة أمل سلامة رئيس قسم طب الأسرة من أقسام (طب الأسرة - الباطنة العامة الصحة العامة و طب المجتمع)، و يقوم بالتطعيم فريق عيادة صحة العاملين بالمستشفيات الجامعية، كما يقوم بالتنسيق و التنظيم للحملة إدارة العلاقات العامة بالمستشفيات الجامعية.

 

 

مستشفيات جامعة المنوفية
تطعيم لقاح كورونا 
الدكتور محمود قورة