عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الـ وان شولدر يبرز سحر أنوثة هيفاء وهبي (صور)

من جديد تستعرض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنوثتها وعشقها للأزياء والموضة على طريقتها الخاصة، لتكن دائما محط إنتباه وإعجاب جمهورها ومتابعيها.

 

اقرأ أيضًا.. 

شاهد.. أبرز إطلالات هيفاء وهبي بعد تصدرها تريند جوجل

هيفاء وهبي تتألق من جديد

المكياج يبرز شباب ملامح هيفاء وهبي 

خضعت هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة، متألقة بإطلالة أنوثية ناعمة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الأون شولدر، مصمم من قماش الساتان الناعم باللون الفضي، مستعرضة تناسق قوامها الممشوق وأنوثتها الطاغية، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الأسود.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة المتناغمه مع إطلالتها.

بتسريحة شعر مختلفة هيفاء وهبي تعكس عفوية ملامحها 

جمال هيفاء وهبي يهوس جمهورها

الستانان يعكس رشاقة هيفاء وهبي والجمهور يعلق

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة  على طريقة الويفي الواسع، وساعدت هذة التسريحة على أظهار جمال ملامحها بشكل لافت، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالأيشادو البني مع الكحل والماسكرا السوداء وفضلت لون النبيتي الغامق في الشفاه.

بمكياج ناعم هيفاء وهبي تبرز جمالها

 

ولاقت إطلالتها إعجاب جمهورها وجاءت أبرز التعليقات مؤكده ذلك: "أجمل عيون في الكون أنا شفتها الله يحميكي، الجمال عدى الكلام، جمالك جمال، ملكه ولا رح يجي بجمالك ".

هيفاء وهبي

ما لا تعرفه عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد10 مارس 1976، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية ، مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة

فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

اجمل عيون

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

هيفاء وهبي ملكة في اعين جمهورها

 

ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

جمهور هيفاء وهبي

 متابعو هيفاء وهبي

الجمال عدى الكلام

tags  موضوعات ذات صلة

 

الكاجوال يبرز شباب هيفاء وهبي

 

برسمة عيون جذابة.. هيفاء وهبي تخطف قلوب متابعيها

 

شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات هيفاء وهبي