رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب اليد يطلب معسكرًا أوروبيًا قبل أولمبياد طوكيو

أسفرت قرعة بطولة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية التى ستنظمها طوكيو فى الصيف المقبل عن مجموعة نارية للفراعنة تضم الدنمارك بطل العالم ووصيفه السويد بجانب البرتغال واليابان صاحب الضيافة بخلاف منتخب البحرين.

واعترف مجدى أبوالمجد، المدرب العام للمنتخب، بصعوبة مجموعة مصر فى الأوليمبياد، موضحا أن المنتخب سيتعامل مع كل مباراة على حدة وسيسعى لتحقيق التأهل وسيلعب للفوز بكل مباراة.

وأضاف: «المنتخب يسعى لتحقيق إنجاز تاريخى فى طوكيو وهدفنا الوصول لتحقيق ميدالية أوليمبية».

ويصعد 4 منتخبات عن المجموعة ولكن المنتخب الذى يحتل الصدارة يواجه رابع المجموعة الأولى ويلعب المنتخب صاحب المركز الثانى مع ثالث المجموعة الأولى.

وأكد أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد أن الفراعنة سيلعبون ضمن مجموعة متوازنة، فى أوليمبياد طوكيو قائلا: «المجموعة متوازنة، خاصةً أن منافسات الأوليمبياد دائماً أقوى وأصعب، فى ظل قلة عدد المنتخبات المشاركة».

وتابع: «الجيل الحالى قادر على تحقيق نتائج مميزة فى طوكيو، رغم أن المنافسات ستكون قوية، وستختلف عن بطولة كأس العالم الأخيرة، التى أقيمت فى مصر».

وطلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة اليد بقيادة الإسبانى

روبرتو جارسيا باروندو معسكراً أوروبياً قبل السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو من أجل الإعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وكان مقرراً أن يقام معسكر للمنتخب الوطنى فى إسبانيا ولكن تم إلغاؤه بسبب الأزمة المالية والارتباك الإدارى الذى عانى منه اتحاد اليد بسبب إيقاف هشام نصر الرئيس السابق لمدة عام بسبب خرق نظام الفقاعة الطبية.

وتتجه النية لإقامة معسكر للمنتخب الوطنى فى ألمانيا أو المجر قبل السفر إلى اليابان خلال النصف الثانى من شهر يونيو المقبل، ومن المقرر أن يخوض المنتخب ما بين 5 إلى 6 وديات قبل انطلاق الأوليمبياد التى تقام منافسات كرة اليد بها بداية من يوم 24 يوليو إلى 7 أغسطس المقبلين.