رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تمنح صوتين جديدين لـ Siri

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Siri بانتظام، تجري آبل بعض التغييرات الكبيرة - للأفضل - على مساعدها القائم على الصوت، سيحصل Siri لأول مرة على صوتين جديدين وسيكون لدى المستخدمين خيار اختيارهما.

 

حتى الآن، كان لدى Siri صوت افتراضي ولكن الآن يمكن للمستخدمين اختيار الصوت الذي يتحدث إليهم منذ البداية عند إعداد أجهزتهم، علاوة على ذلك، يعد Siri أول مساعد صوتي رئيس لا يحتوي على صوت افتراضي، الصوت الافتراضي لـ Google Assistant هو أنثى بينما Amazon Alexa أنثى فقط.


تستفيد أصوات Siri الجديدة من تقنية Neural Text to Speech (Neural TTS) للحصول على تجربة صوت أكثر طبيعية.


الأصوات الجديدة متاحة للمستخدمين المتحدثين باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، ويمكن لمستخدمي Siri الآن تحديد الصوت الذي يفضلونه بـ 16 لغة عند إعداد أجهزتهم.


"يسعدنا تقديم صوتي Siri جديدين لمتحدثي اللغة الإنجليزية وخيار لمستخدمي Siri لتحديد الصوت الذي يريدونه عند إعداد أجهزتهم، وهذا استمرار لالتزام Apple الطويل الأمد بالتنوع والشمول، والمنتجات والخدمات المصممة لتعكس بشكل أفضل تنوع العالم الذي نعيش فيه ".


للتسجيل، يتعامل Siri مع 25 مليار طلب شهريًا على أكثر من 500 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم، يدعم Siri أيضًا 21 لغة في 36 دولة، يعمل Siri على جميع أجهزة Apple، بما في ذلك iPhone و iPad و Mac و HomePod mini والساعة وغيرها.