رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سالم الدوسري يثير الجدل عبر تويتر بعد مباراة السعودية وفلسطين

سالم الدوسري
سالم الدوسري

 اختير سالم الدوسري نجمًا لمباراة السعودية وفلسطين في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022، التي فاز فيها المنتخب الأخضر بخماسية نظيفة.

 جاءت أهداف المنتخب السعودي عن طريق كل من ياسر الشهراني عند الدقيقة 37، فهد والمولد عند الدقيقة 43، وصالح الشهري عند الدقيقتين 52، 58، وسالم الدوسري من ركلة جزاء عند الدقيقة 88.

النتيجة ساعدت في رفع رصيد المنتخب السعودي إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة يليه منتخب أوزبكستان برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب الفلسطيني عند 4 نقاط متذيل المجموعة، فيما يواجد منتخب سنغافورة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع اليمن بـ5 نقاط.

اختيار سالم الدوسري لاعب نادي الهلال أفضل لاعب في المباراة أثار الجدل بين مشجعي الزعيم والنصر عبر تويتر، حيث قال حكيم "سالم الدوسري أفضل لاعب والفريق ككل كان جميل".

عبدالله المرشد علق "على أي أساس تم اختيار اللاعب سالم الدوسري نجم المباراة.. والله

لا يستحون ولايخجلون من أنفسهم".

عدنان كتب "ومع احترامي الكبير لشخصك.. سالم الدوسري قدم اليوم مباراة كبيرة.. شاهد المباراة (إعادة) وشوف تحركاته.. وكأنه الجندي المجهول في هذه المباراة.. فضلاً عن صناعته لهدف وتسجيله لهدف.. احترم رأيك ولكن سالم لاعب يشكل فارقًا كبيرًا جداً".

غرد آخر "سالم الدوسري لاعب بمواصفات محترف"، أمل كتبت " أفضل لاعب وأفضل جناح واللاعب الذي لا يُقارن وفوق المقارنات دائماً، ويا حظنا فيه والله سالم الدوسري لاعب عظييييم".

Tags ذات صلة 

تعرف على ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء مباراة السعودية وفلسطين

المنتخب السعودي يكتسح فلسطين بخماسية في تصفيات آسيا لكأس العالم

تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة فلسطين