رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب هولندا يطالب لاعبيه بتحقيق نتيجة كبيرة أمام جبل طارق

منتخب هولندا
منتخب هولندا

تحدث المدير الفني لمنتخب هولندا، فرانك دي بور، عن مباراة فريقه أمام منتخب جبل طارق في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وقال في مؤتمر صحفي قبل المواجهة غدا الثلاثاء "الدفع بمزيد من المهاجمين لن يجعل بالضرورة المباراة أكثر سهولة حيث يصبح من الصعب العثور على مساحات".

وتابع "لكن إذا اعتمدت على ظهيرين في خطة هجومية فانهما يتحولان إلى قوة لا يستهان بها. كرة القدم تعتمد حاليا على الكثير من التنويعات والأساليب الخططية".

واستهلت هولندا مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بخسارة مفاجئة 4-2 في تركيا يوم الأربعاء الماضي لكنها حصلت على أول ثلاث نقاط لها يوم السبت بالفوز على لاتفيا 2-صفر في أمستردام رغم أن المدرب لم يكن راضيا عن هذا الانتصار.
وقال "في النهاية لم تكن النتيجة 2-صفر أمام لاتفيا جيدة بالنظر إلى الفرص التي لاحت لنا. كان يجب أن نسجل سبعة أهداف على الأقل.
فازت النرويج في جبل طارق بثلاثة أهداف وخسر منتخب جبل طارق 4-1 أمام مضيفه منتخب الجبل الأسود ونأمل أن نسجل أهدافا كثيرة.
"لذلك يتعين علينا اللعب بإيقاع سريع وعدم ترك المنافس يلتقط الأنفاس. كم عدد الأهداف التي أريدها؟ خمسة على الأقل وربما أكثر". وحذر دي بور لاعبيه من حالة الملعب وشراسة المنافس.
وقال لا أعتقد أن منتخب جبل طارق يحتاج إلى الحماس والدافعية أمام هولندا. يتطلعون لهذه المباراة منذ وقت طويل وسيلعبون بحماس بنسبة 300 في المئة.
"أرضية الملعب أيضا ليست الأفضل في أوروبا لكنها ليست سيئة لدرجة تحول دون تقديم مباراة جيدة".