رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درة تثير حيرة جمهورها حول حقيقة حملها (تفاصيل)

اعتاد متابعو الفنانة التونسية درة على أناقتها المعتادة وذوقها الرفيع الذي ساعد في عكس قوامها الممشوق وأنوثتها دون الميل للجرأة لتكن محط أنتباه جمهورها والمعنيين بالموضة إينما ظهرت.

اقرأ أيضًا..

 ببيجامة المنزل .. درة تتحدى الكورونا وتستعرض أناقتها

بمكياج ناعم درة تخطف الأنظار

وتألقت درة في أحدث ظهور لها بإطلالة كلاسيكية أنيقة، على طريقة الأوفر سايز، مما أثار حيرة جمهورها عن حقيقة حملها،   مرتدية قميص طويل فضفاض بلياقة عريضة، وعليه بنطال فضفاض، صمم من قماش فاخر باللون الكافية، وتزينت ببعض الإكسسوارات الراقية.

درة  تمزج بين الأناقة والعفوية

درة تعتمد موضة الأوفر سايز

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع وأختارت ان تعتمد أحدث موضة المكياج لعام 2021 لتبرز من جديد جمال ملامحها بشكل لافت، مستخدمة الآيشادو الموف فوق عينيها مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

الاحمر الفاقع يبرز جمال ملامحها

زواج درة 

والجدير بالذكر أن فاجئت الفنانة درة جمهورها بأعلان حفل زفافها من ومهندس العمارة المصريّ، هاني سعد،  في شهر نوفمبر الماضي، لتصدرت  فيديوهات الزواج الساحر وسائل التواصل الاجتماعي .

ما لا تعرفه عن درة

درة إبراهيم زروق من مواليد 13 يناير 1980، المعروفة باسم درة

هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي.

ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم 2011.

ومن أبرز أعمالها الفنية والدرامية، الأولى في الغرام، المسافر، شيخ جاكسون، الحب كده.

tags  موضوعات ذات صلة 

درة تطلق أولى مجموعاتها رومنتيك وتكتسح عالم الموضة العالمية

 

جمهور درة يشيد بإطلالتها في عيد الحب