عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تشارك في الاحتفال بمهرجان هولى بـ 8 صور من iPhone 12

للاحتفال بمهرجان هولي - الذي يتم الاحتفال به اليوم - انتقلت Apple إلى Instagram لعرض إمكانات الكاميرا لسلسلة iPhone 12. تم نشر سلسلة من ثماني صور تعرض لقطات عن قرب للأشخاص على حساب Instagram التابع لشركة Apple. وبحسب ما ورد كلفت شركة آبل المصور Dhruvin S بالتقاط الصور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by apple (@apple)

 

الصور هي وجوه أشخاص ملطختين بلون هولي. علاوة على ذلك ، يتم اقتصاص الصور لتسليط الضوء على جزء من الوجه. كل الوجوه في الصور ملطخة بألوان هولي مختلفة.

قال المصور Dhruvin S في التسمية التوضيحية المصاحبة على Instagram: "لم أتخيل هولي أبدًا كشكل من أشكال الفن. إنه يشبه تقريبًا إنشاء لوحة على وجه. وليس عليك أن تكون رسامًا أو فنانًا للقيام بذلك . "

 


في المنشور التالي ، نشرت Apple أيضًا وراء كواليس التصوير. "لقد كنت متحمسًا

حقًا لرؤية كيفية تفاعل الألوان مع الوجوه المختلفة ، والاقتراب حقًا من الموضوع والتقاط التفاصيل الدقيقة. قال دروفين "لقد فوجئت عندما التقطت الصور".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by apple (@apple)


تدير Apple حملة #shotoniPhone لأغراض تسويقية وترويجية منذ سنوات عديدة حتى الآن. الصور التي تم النقر عليها لـ Holi هي أيضًا جزء منه حيث تم تمييز إمكانيات الكاميرا لسلسلة iPhone 12 Pro.


لم تحدد Apple في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أي iPhone - يفترض أن سلسلة iPhone 12 - تم استخدامه للنقر على صور Holi الخاصة.