رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يكشف موقف بواليا وديانج من بعثة الفريق إلى السودان

 قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، سيلحق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده الذي يأتي في إطار خوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون ٢٠٢١.

 أضاف عبدالحفيظ، أن المالي أليو ديانج، لاعب الفريق، والموجود حاليًا مع منتخب بلاده أيضًا، سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر مالي، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان؛ لخوض مواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته صباح غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة المريخ، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعدًا للسفر إلى السودان لخوض المباراة.

مسحة طبية للاعبي الأهلي:

 قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق يجري مسحة طبية غدًا الإثنين؛ استعدادًا لرحلة السفر إلى الخرطوم؛ لخوض مواجهة المريخ السوداني.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم

الأحد على ملعب التتش؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس السبت.

ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته صباح غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعدًا للسفر إلى السودان لخوض مباراة المريخ.

 عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في حضور الجهاز المعاون؛ للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير لمباراة المريخ السوداني.

 شهدت الجلسة الاطمئنان أيضًا على الأمور الإدارية الخاصة برحلة السودان كافة، المقرر لها عصر الأربعاء المقبل؛ استعدادًا لمواجهة المريخ.