رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس قناة السويس: تلقينا عروضًا من دول عدة للمشاركة في جهود تعويم السفينة

أكد الفريق اسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أنه تلقى عروضًا من دول عدة للمشاركة في جهود تعويم السفينة.

 

وأضاف أن أكبر شركات الإنقاذ تشارك في عملية تعويم السفينة، متابعًا أن شركة الإنقاذ الهولندية أشادت بإجراءاتنا للتعامل مع حادث السفينة الجانحة، موضحًا أن التحقيقات حول حادث جنوح السفينة ستتم بعد إتمام علمية التعويم.

 

وأضاف رئيس هيئة قناة السويسن خلال كلمته بمؤتمر صحفي للوقوف على أخر تطورات تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، اليوم السبت، كل واحد هياخد حق والبلد هتاخد حقها ومحدش يقلق من موضوع التحقيقات لانه موجود وسيتم في أقرب وقت.

 

وقال إن عدد السفن في الانتظار الآن 321 سقينة، مؤكدًا أننا قدمنا كل الخدمات اللوجستية للسفن العالقة بسبب السفينة الجانحة، متابعًا

تعاملنا مع السفن الموجودة في القناة اثناء الحادث بسر عة وفعالية، مؤكدًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات للتعامل مع السفينة الجانحة. 

 

وأضاف رئيس هيئة قناة السويسن خلال كلمته بمؤتمر صحفي للوقوف على أخر تطورات تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، اليوم السبت، أنه لم يحدث اية إصابات أو وفيات أو تلوث بسبب السفينة الجانحة بالقناة.

 

واوضح أن عملية التكريك مهمة لتسهيل تعويم السفينة.، مؤكدًا أننا قدمنا كل الخدمات اللوجستية للسفن العالقة بسبب السفينة الجانحة.

 

 

(شاهد الفيديو)