عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) لعبة Tony Hawk's تصل إلى PS5 و Xbox Series X

كما وعدت، تتوفر Tony Hawk's Pro Skater 1 و 2 الآن لوحدات التحكم من الجيل التالي - مع بعض المحاذير.

 

تمنح الترقية لاعبي PlayStation 5 و Xbox Series X / S تحديثًا مرئيًا كبيرًا بدقة أعلى ومعدلات إطارات أسرع وإضاءة محسّنة وأنسجة أكثر وضوحًا.

 

ستحتاج إلى PS5 أو Series X للعب بدقة 4K أصلية و 60 إطارًا في الثانية (يتعين على مالكي السلسلة S أن يستقروا على 1440 بكسل مطور)، ولكن يمكنك دائمًا الوصول إلى 120 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل إذا كانت هذه السيولة الإضافية ستساعدك على الحصول على الحيل.

 

يمكنك الترقية من إصدارات PS4 أو Xbox One بدون أي رسوم إضافية إذا اشتريت الإصدار الرقمي الفاخر، ولكن سيتعين عليك دفع 10 دولارات من حزمة Cross-Gen Deluxe Bundle (التي تفتح متزلجًا ومعدات قديمة) إذا اشتريت الإصدارات الرقمية القياسية من الجيل السابق.

 

سيتعين على اللاعبين اليابانيين دفع 100 ين (حوالي 91

سنتًا) للترقية من الإصدار الرقمي الفاخر لجهاز PS5، وبينما يتم حفظ مزامنة اللعبة تلقائيًا لمالكي Xbox Series X / S، سيتعين على مستخدمي PS5 تحميل المحفوظات من الإصدار القديم وتنزيلها يدويًا على النظام الجديد.

 

يمكنك تخطي هذا المتاعب تمامًا إذا كنت تشتري فقط لواحدة من وحدات التحكم الجديدة، بالطبع، وتذكر، لا يزال إصدار Switch من THPS 1 و 2 في وقت لاحق في عام 2021، قد يكون من المفيد انتظار إصدار Switch هذا إذا كنت مهتمًا بتمزيق أنابيب نصفية وأنت مرتاح في سريرك أكثر من رؤية كل تجاعيد أخيرة على Tony Hawk وجه.