رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أصحابي كانوا جانبي ومش لاقيهم" صرخات أحد رُكاب قطاري سوهاج

"أصحابي كانوا جانبي ومش لاقيهم، أنا كنت قاعد معاهم ومش لاقي منهم غير البيادات، مخدونيش ليه معاهم".. بصرخات عالية ودموع ذارفة، أرثى أحد رُكاب قطاري سوهاج الناجين من الحادث، أصحابه الجنود الذين لقوا مصرعهم خلال حادث سوهاج المروع، موضحًا أنهم كانوا في طريقهم لقضاء عُطلتهم مع أسرهم".

 

واصطدم ظهر اليوم الجمعة قطاري سكة حديد في قرية بنهو في طهطا في سوهاج، وتلقت الأجهزة التنفيذية وهيئة السكة الحديد بلاغا بوجود حادث تصادم قطارين وجار اتخاذ اللازم، وتوقفت حركة المسير لوجه بحري للقطارات، بسبب هذا الحادث.

 

وأكدت مصادر أن الحصيلة الأولية لحادث تصادم قطارين بمركز طهطا في محافظة سوهاج، قد بلغت حتى الآن 50 مصابًا، وجار حصر بقية الإصابات، والتأكد من وجود وفيات من عدمه.

 

أكد المصدر اصطدام قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا.

 

هذا ويتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع وزيري النقل والصحة حادث قطاري سوهاج، بعد أن تلقت الأجهزة التنفيذية وهيئة السكة الحديد بلاغا بوجود حادث تصادم قطارين وجار اتخاذ اللازم، حيث توقفت حركة المسيرة لوجه بحري للقطارات، نظرا لحادث بقطار 157 المميز واصطدامه بقطار مكيف في سوهاج.

 

أحد ضحايا رُكاب قطاري سوهاج