رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كولدويل بانكر مصر تحتفل بمرور 20 عاماً على تواجدها فى السوق المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

تشارك شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقارى فى تنظيم المعرض العقارى The Real Gate بالتعاون مع شركة «إيه سى جى أى تى إف» لأول مرة فى مصر تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. وخلال المعرض الذى يأتى بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 20 عاماً على تواجدها فى مصر، تقدم كولدويل بانكر- مصر أحدث الخدمات والحلول التى تساهم فى تطوير التحول الرقمى بقطاع العقارات، إضافة إلى أحدث المشروعات التى يتم التسويق لها خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة.
وتستعرض كولدويل بانكر خلال المعرض العديد من المشروعات العقارية الجديدة مع التركيز على العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس الذين يمثلون ما يقرب من 60% من مبيعات السوق العقارى، حيث تتعاون كولدويل بانكر - مصر مع شركات رائدة فى قطاع التطوير العقاري. كما ستقوم الشركة بإعادة طرح برنامج CB*Club الذى يهدف إلى المساهمة فى تغيير المفهوم التقليدى للتسويق العقارى، ومواكبة حركة التنمية السريعة التى تشهدها البلاد، حيث تتمثل شروط الاشتراك فى برنامج الامتيازات CB*Club الجديدة أن يكون المشترك من عملاء شركة كولدويل بانكر - مصر الذين قاموا بشراء وحدات سكنية أو تجارية فى أحد المشروعات العقارية التى تتعاون الشركة فى تسويقها بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين فى مصر.
علق محمد عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر- مصر قائلاً:

«نفخر بمشاركتنا فى تنظيم معرض «The Real Gate»، الذى يعد أكبر حدث يشهده قطاع الاستثمار العقارى خلال العام الجاري.
من جانبه قال كريم زين، الرئيس التنفيذى بشركة كولدويل بانكر- مصر: يعد عام 2021 عاماً مميزاً، حيث يسجل تواجد كولدويل بانكر- مصر لمدة عشرين عاماً فى السوق المصرى، واحتفالاً بهذه المناسبة، حرصنا على أن نكون الشريك الرسمى والراعى الأكبر فى تنظيم المعرض العقارى The Real Gate لأول مرة فى مصر، بهدف المساهمة فى توفير منصة تفاعلية للمطورين العقاريين تساهم فى دعم هذا القطاع الاستراتيجى للاقتصاد القومي.
وأكد محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذى بشركة كولدويل بانكر - مصر قائلاً: «تهدف استراتيجية الشركة إلى أخذ التسويق العقارى إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها، خاصة أننا نعلم التحديات التى يواجهها السوق فى ظل تحديات جائحة كورونا، ولذلك نحرص على توفير حلول تساهم فى انتعاش السوق».