رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) عم الطفل المختطف من مستشفى أبو الريش يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

كشف مجدي رجب، عم الطفل محمد حمادة، الذي اختطف من أمه داخل مستشفى أبو الريش، تفاصيل اختطاف ابن شقيقه داخل مستشفى أبو الريش.

 

القبض على المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش

 

وأوضح رجب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن والدة الطفل تقابلت مع المتهمة التي كانت تتنكر في زي ممرضة بالمستشفى، مضيفا أن المتهمة طلبت من الأم تصوير صورة البطاقة، وأخذت الطفل بحجة عمل جلسة أكسجين له بسبب إصابته بحساسية على صدره، قبل أن تختفي عن الأنظار.


وأشار إلى أن أسرة الطفل جلست مع رجال الأمن أمام المستشفى مدة اختطاف الطفل، مؤكدا أن رجال الشرطة استطاعوا إعادة الطفل بعد 72 ساعة من اختطافه.

القصة الكاملة لواقعة اختطاف طفل مستشفى أبو الريش| المتهمة تنكرت في زي ممرضة

 

كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة القبض على المتهمة باختطاف طفل من مستشفى أبو الريش، وقال إنه تم ضبطها اثناء اختبائها في شقة بالمرج .


وأشارت التحريات الاولية أن المتهمة لا تنجب بعد زواجها من شخص، وقررت خطف أى طفل من

المستشفيات لتريبته، وانتحلت صفة ممرضة وقامت بخطف الطفل من والدته واستقلت تاكسى وهربت ، واختمرت في ذهنها فكرة التنكر في زى ممرضة وتوجهت لمستشفى أبو الريش، بعدما ارتدت بالطو أبيض ، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

تفاصيل الواقعة تعود الى الأيام الماضية بعد أن قامت المتهمة بخطف طفل 3 أشهر من والدته داخل مستشفى أبو الريش، بحجة انها ممرضة وستقوم بإجراء جلسة اكسجين للطفل، وخطفته وفرت هاربة وتركته داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، وتم القبض عليها بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.