رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لينوفو تطلق هاتف الألعاب Legion 2 Pro قريبًا

تستعد لينوفو لإطلاق هاتف الألعاب القادم - Legion 2 Pro - في 8 أبريل، أعلنت الشركة عن ذلك عبر منشور على Weibo.

 

التفاصيل الوحيدة المؤكدة حول اللعبة الرائدة من الشركة المصنعة الصينية هي نظام التبريد المزدوج التوربيني مع ليس واحدًا ولكن اثنين من المشجعين الماديين داخل الهاتف.


سيتنافس هاتف الألعاب Legion 2 Pro مع سلسلة هواتف Asus ROG Phone 5 و Nubia RedMagic 6، وكلاهما مدعوم بأحدث شرائح رئيسة من منزل Qualcomm ،Snapdragon 888، بينما كان RedMagic 6 أول هاتف يستخدم تصل مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت، سلسلة ROG Phone 5 بها هواتف بسعة 16 جيجا بايت و 18 جيجا بايت رام.

 

من المتوقع أيضًا أن يتم تشغيل Lenovo Legion 2 Pro بواسطة Qualcomm Snapdragon 888 وأن يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت، يشاع أيضًا أن الهاتف يأتي مع شحن سريع 110 واط عبر منفذي USB.


قد تكون لينوفو تستعد لإطلاق هاتف ألعاب مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، وهو خليفة Legion Duel (Legion Pro)،

وقد تم التلميح إليه وفقًا لقائمة على GeekBench (عبر Abhishek Yadav).

 

الهاتف الذي ظهر على Geekbench لديه رقم طراز L70081 ويأتي مع مجموعة شرائح Qualcomm الرائدة، مجموعة الشرائح لها الاسم الرمزي "لاهاينا" ولها تردد أساسي يبلغ 1.80 جيجاهرتز.

 

يُعتقد أنه مجموعة شرائح Snapdragon 888، حيث يرتبط الاسم الرمزي بمنصة SD 888، إلى جانب مجموعة شرائح "لاهاينا" وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجابايت، يحتوي الهاتف على نظام تشغيل Android 11، وفقًا للقائمة، حصل الهاتف الذكي على درجات أحادية النواة ومتعددة النواة 1130 و 3779 على التوالي.


جاء الهاتف الذكي Lenovo Legion Pro مزودًا بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 وشاشة AMOLED FHD + مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث قدره 144 هرتز.