رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة ربة منزل لمحكمة الجنايات لمحاولتها قتل والد زوجها بالخانكة

 أحالت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية، سيدة لمحكمة الجنايات، لمحاولتها قتل والد زوجها وذلك بالتعدى عليه بآلة حادة في الرأس وإصابته بكسر في الجمجمة.

 

  جاء في قرار الإحالة أن المتهمة "شيماء. ع"، 22 عامًا، قامت بالتعدى على والد زوجها بآلة حادة، وقالت المتهمة إن والد زوجها يعيش معهم منذ وفاة زوجته من أربعة أشهر، ومنذ حضوره للسكن معهم وهى دائمة الشكوى لزوجها بسبب نظرات والده السيئة لها.

 

 أضافت المتهمة خلال التحقيقات أنه يوم الواقعة فوجئت بمحاولة المجني عليه التعدي عليها جنسيًا وملامسة أجزاء من جسدها فى غياب زوجها لعمله، ما دفعها بضربه بآلة حادة لتتمكن من الإفلات من يده.

 

 فيما أضاف المجني عليه عبدالسلام بأقواله الأولية بأنه اكتشف قيام زوجة نجله بسرقة 6 آلاف جنيه من أموال جمعية مشترك فيها بينه وبين الجيران وهو المسئول عنها، وعندما قرر فضح

أمرها أمام نجله وأهلها قامت بالتعدى عليه بآلة حادة وفقد الوعي ولاذت بالفرار، مؤكدًا أنها لم تكن أول مرة تقوم فيها زوجة نجله بالسرقة، وأنها سرقت خاتمًا ذهبيًا خاصًا بزوجته من قبل واشتكى لنجله من أفعالها لكن بلا جدوى.

 

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الخانكة من مستشفى الخانكة التخصصي تفيد بوصول "عبدالسلام. م"، ٥٦ عامًا، مصاب بكسر حاد فى الجمجمة، وبسؤاله أقر بقيام زوجة نجله بمحاولة قتله، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.