عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرامة تصل لمليون جنيه.. الحكم النهائي في قضية تامر أمين وعارضة الأزياء مرهان كيلر

أصدرت المحكمة الاقتصادية اليوم، حكمًا قضائيًا في واقعة سب الإعلامي تامر أمين لـعارضة الأزياء الشهيرة، ميرهان كيلر، وقت أزمة لاعب المنتخب المصري، عمرو وردة.

 

اقرأ أيضًا.. ما لا تعرفه عن واقعة سب تامر أمين لـعارضة أزياء شهيرة

 

وقضت المحكمة بتغريم قناة النهار مبلغ وقدرة مليون جنيه مصري، وذلك بعد ظهور تامر أمين في برنامجه وتشبيه عارضة الأزياء بـمحمد رمضان.

 

كانت قد قضت المحكمة المصرية، بمعاقبة الإعلامي تامر أمين، بالسجن لمدة عامين، وكفالة قدرت بـ50 ألف جنيه مصري، لإيقاف التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 40 ألف جنيه مصري، للادعاء المدني، وذلك على خلفية اتهامه بسب وقذف عارضة أزياء.

 

تقدم محامي عارضة الأزياء، ميرهان كيلر، في وقت سابق ببلاغ رسمي أفاد فيه أنه أثناء إقامة بطولة الأمم الأفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة، قام بعض لاعبي المنتخب المصري بالتحرش عن طريق صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بعارضة الأزياء مريهان هشام.

 

وأوضح مقيم الدعوى أنه بمجرد إعلان العارضة

مريهان تعرضها للتحرش، وجه لها تامر أمين السب والقذف والسخرية والتنمر، وذلك خلال تقديمه برنامجه، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، ويشاهده الملايين من المتابعين.

 

 

وفي نفس الوقت، كانت عارضة الأزياء، ميريهان كيلر التي تبلغ من العمر 28 عاماً، قد اتهمت تامر أمين بتشويه سمعتها في أثناء تناوله وحديثه عن واقعة تحرش عبر برنامجه التلفزيوني، مستخدما كلمات ساخرة وتتضمن ازدراء وإهانة لها.

 

tags موضوعات ذات صلة