رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أناقة واحتشام درة يسرق الأضواء ومتابع: جميلة الجميلات

تفاعل متابعو الفنانة درة، مع أحدث إطلالتها وهي برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: "  ماشاء الله اشيك كابل، جميلة الجميلات، يعمري بس اتزوجتي صرتي بعد احلا، الله يسعدكم و يهنيكم يا ابنة الخضراء".

 

اقرأ أيضًا.. جمهور درة يشيد بإطلالتها في عيد الحب

 

 

جمهور درة يشيد بأحدث إطلالتها 

 

ولفتت درة الأنظار بأناقتها وسحر قوامها الممشوق، مرتدية بلوزة أنيقة مصممة من قماش الساتان الناعم باللون الأخضر وعليه بليزر طويل يتنمي لطابع الكلاسيكي، باللون الأسود مزين بأزرار ذهبية ونسقت عليها بنطال مجسم مصمم من قماش الجلد اللامع.

 

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الآيشادو البني والكحل والماسكرا السوداء لأظهار جمال عينيها ونسقت لون

الكشمير في الشفاه.

 

 

ما لا تعرفه عن درة

 

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي.

 

 

مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).