رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميزة WhatsApp الجديدة تسهل الاستماع إلى الرسائل الصوتية

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

 يستعد واتساب لطرح ميزة جديدة قد تسهل الاستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة، وفقًا لـ WABetaInfo، يختبر WhatsApp ميزة جديدة تسمح لك بتغيير سرعة تشغيل الرسائل الصوتية على iOS.

 

كيفية الحصول على ميزة WhatsApp الجديدة التي تقلل من إجهاد العين

 

ميزة واتساب الجديدة

 باستخدام هذا، ستتمكن من تشغيل الملفات الصوتية بسرعات 1.5X أو 2X، بالطبع، يمكنك أيضًا الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعة 1X القياسية أيضًا، لذلك إذا أرسل لك أي صديق لك رسائل صوتية مسجلة على WhatsApp، والذي يتحدث عادة ببطء، يمكنك ببساطة زيادة سرعة التشغيل لفهم الرسالة بسرعة.


 يقال إن هذه الميزة تجريبية وسيأتي إصدار WhatsApp 2.21.60.11 مع هذه الميزة، لا يُعرف سوى القليل جدًا عن كيفية السماح لك واتساب بتغيير سرعة التشغيل ومتى سيتم طرح هذه الميزة بالفعل.

 

 هناك حيلة صغيرة أخرى للاستماع إلى الرسائل الصوتية سراً بدون سماعات أذن، في المرة التالية التي تتلقى فيها ملفًا صوتيًا على WhatsApp، بدلاً من الإمساك بسماعات الأذن، ما عليك سوى أخذ هاتفك ووضعه على أي من أذنيك بعد الضغط على زر التشغيل، كما لو كنت تجري مكالمة.

 

 في اللحظة التي ترفع فيها

الهاتف بعد الضغط على زر التشغيل في ملف صوت WhatsApp ووضع الجهاز على أذنيك، سيتم تشغيل الملف الصوتي من خلال سماعة الأذن بهاتفك الذكي وليس مكبرات الصوت.

 

واتساب من دون إنترنت

 كما زعم WABetaInfo، الذي يتتبع التطورات الجديدة حول WhatsApp، أن النظام الأساسي سيقدم برنامج WhatsApp Web Beta لمستخدمي iOS و Android beta، ستساعدك هذه الميزة على استخدام WhatsApp Web دون الحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت.


أطلقت WhatsApp أخيرًا ميزة "كتم صوت الفيديو" لمستخدمي تطبيق Android، باستخدام ميزة كتم صوت الفيديو، يمكن لمستخدمي WhatsApp كتم صوت مقطع فيديو قبل مشاركته على حالة WhatsApp أو إرساله إلى مستخدمين آخرين، يتوفر على شاشة تحرير الفيديو عندما يشارك أحدهم مقطع فيديو مع جهة اتصال أخرى.