عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوادر أزمة بين منتخب مصر والاتحاد السعودي بسبب أحمد حجازي

أحمد حجازي لاعب الاتحاد
أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي

كشف الإعلامي السعودي هتان النجار عن بوادر أزمة بين منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، بسبب رفض الأخير انضمام النجم الدولي أحمد حجازي إلى صفوف الفراعنة خلال معسكر مباراتي كينيا وجزر القمر، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.
 

وقال هتان النجار إن إدارة نادي الاتحاد سترفض انضمام أحمد حجازي لمنتخب مصر حتى لا يغيب اللاعب عن النمور في مواجهة الهلال المرتقبة في الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي ستكون يوم الجمعة الموافق 9 أبريل.
 

وينافس الاتحاد بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الهلال والشباب المتصدر والوصيف برصيد 45 نقطة لكل منهما.
 

وأكدت صحيفة المواطن السعودية في تقرير لها اليوم أن حجازي لديه أزمة تتمثل في العودة مرة أخرى إلى السعودية، بعد الأنهاء من معسكره مع منتخب مصر، بسبب القيود الخاصة بالسفر في السعودية وضرورة وضع الوافدين للبلاد في حجر صحي لمدة أسبوعين.
 

وأشارت مصادر سعودية لوجود صعوبة في حضور حجازي للانخراط في معسكر منتخب مصر، وذلك بسبب تعليق المجال الجوي بين مصر والسعودية في الوقت الحالي بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة لمكافحة فيروس كورونا.
 

كما تناول الإعلامي السعودي "سعود الصرامي" قضية غياب أحمد حجازي عن كلاسيكو الاتحاد والهلال لظروف قواعد الحجر الصحي، وذلك في تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتدوينات القصيرة.
 

وقال الصرامي في تغريدته: "جديرًا بالذكر أن محمد صلاح اعتذر عن المشاركة لرفض ليفربول السماح له بالمغادرة "، موجهًا رسالة لإدارة إدارة أنمار الحائلي للتمسك بأمل الإبقاء على النجم الدولي في كلاسيكو الهلال.
 

ويحاول مسؤولو المنتخب إيجاد حل يسمح بتواجد مدافع اتحاد جدة المتألق في المعسكر.