رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت ماتش برشلونة وباريس سان جيرمان مشاهدة برشلونة بث مباشر الشوط الاول

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان عن تشكيل لاعبيهما في لقاء إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
 

لمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر ( اضغط هنا ) 

تشكيل برشلونة:
تير شتيجن حارس مرمى وفي الدفاع ديست، مينجويزا، لينجليت، ألبا وفي الوسط دي يونج، بوسكيتس،  بيدري وفي الوسط ديمبلي، جريزمان، ميسي.

تشكيل باريس سان جيرمان:
نافاس حارس مرمى وفي الدفاع فلورينزي، كيمبيبي، ماركينهوس، كورزاوا وفي الوسط جايي، فيراني، باريديس، دراكسلر وفي الهجوم إيكاردي، مبابي.

نتيجة الذهاب
وفاز باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب على برشلونة في ملعبه كامب نو 1/4.

أرقام ميسي بملاعب فرنسا
زيارات النجم الأرجنتيني للملاعب الفرنسية في مسيرته بدوري الأبطال، تضعه في خانة "الضيف الخفيف" الذي لا يشكل تهديدا لمواطنه، ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان.

وزار ليو ميسي ثلاثة ملاعب فرنسية مختلفة في التشامبيونزليج، حيث حلَّ ميسي ضيفا على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي في 4 مناسبات سابقة، خرج فائزا مرة واحدة، مقابل تعادل وحيد وخسارتين.

وهز قائد برشلونة الشباك في أول زيارة لمعقل باريس سان جيرمان، إلا أن فريقه خرج متعادلا بنتيجة 2-2 في ذهاب دور الثمانية لموسم 2012-2013 وأكد البارسا تأهله بالتعادل إيابا 1-1 في كامب نو.

وفي موسم 2014-2015 الذي شهد آخر تتويج لبرشلونة بدوري الأبطال، حلَّ

ميسي ضيفا على حديقة الأمراء مرتين، في الأولى سجل هدفا، لكن الفريق الباريسي أنهى المباراة فائزا بنتيجة 3-2 في مباراة بالمجموعة السادسة.

وتجددت المواجهة بين الفريقين في دور الثمانية، وفاز البارسا 3-1 إلا أن ميسي لم يهز الشباك بل اكتفى بالاحتفال مع زميليه لويس سواريز ونيمار جونيور بالأهداف الثلاثة.

أما الزيارة الأخيرة لميسي إلى معقل سان جيرمان، فهي بمثابة كابوس لا يختلف كثيرا عن السقوط بنتيجة 1-4 قبل أسابيع قليلة، حيث خسر الفريق الباريسي برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لموسم 2016-2017 قبل أن يعوض برشلونة إيابا بالفوز 6-1 في كامب نو.

كما زار ليونيل ميسي ملعب "جيرلان" المعقل القديم لفريق أولمبيك ليون مرتين، في الأولى سجل هدفا في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 في المجموعة الخامسة لموسم 2007-2008.

وفي الموسم التالي تعادل الفريقان 1-1 في ذهاب دور الـ16 دون بصمة للبرغوث.