رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشباب يسعى لكسر عقدة الاتحاد في الدوري السعودي

الاتحاد والشباب في
الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

 يسعى فريق الشباب لكسر عقدة الاتحاد وذلك عندما يلتقي الفريقان في الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء 10 مارس ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ إذ ستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) .

ويبحث الشباب عن الفوز الغائب أمام الاتحاد منذ 2018؛ إذ إن آخر فوز لليوث على كتيبقة النمور كان في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بهدف من دون رد للفريق العاصمي، والتي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .

ومنذ ذلك الحين التقى الفريقان 6 مرات وشهدت على فوز الاتحاد في 3 مواجهات، بينما حضر التعادل في 3 لقاءات، ولم يحقق الليث الفوز على النمور خلال تلك

الفترة.

 ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم جانب كبير من القوة والندية بين الفريقين؛ إذ يسعى الاتحاد لمواصلة سيطرته وتفوقه، بينما يسعى الشباب للخروج من أزمته وكسر عقدة الاتحاد بفوز معنوي، يواصل به التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري والاقتراب خطوة جديدة نحو حسم اللقب.

 فريق الشباب يخوض مباراة اليوم متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 38 نقطة، وبينهما الهلال في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.