رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادين الراسي: لا أقبل بوجود ضرة في حياتي

نادين الراسي
نادين الراسي

 خرجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن صمتها لترد على ما تردد حول أن مسلسلها التلفزيوني الجديد "نسوانجي بالحلال" يروج إلى تعدد الزوجات، بل يعالج الفكرة بأسلوب كوميدي، خصوصًا أّنها لا تقبل الضرّة أبدًا على الصعيد الشخصي.

 

 وأوضحت أن شخصية "ماجي" التي تقدمها في العمل تشبهها في جوانب أخرى، مشيرةً إلى أنها "وضعت نكهتها فيها".

 

 وأكدت نادين الراسي، عبر لقاء مصور نشرته الشركة المنتجة للمسلسل Golden Line، وقوف المنتجة ديالا الأحمر وشركتها "جولدن لاين"، والمخرج نبيل لبس وبرجي إلى جانبها، خلال فترة ابتعادها عن الدراما أخيرًا، لافتة إلى أن الأخير واجه من هاجمها بحدة، مشيرة إلى أنه كانت لديه مشاكل خاصة في الفترة الأخيرة.

 وشددت الممثلة اللبنانية على أن العودة عبر "نسونجي بالحلال" لم تكن محضرة، ولكن النص الجميل وفريق العمل دفعاها إلى قبوله رغم ترددها، لا سيما أنها في فترة تحضيرها لزفافها على خطيبها.

 

 "نسوانجي بالحلال" إنتاج شركتي "جولدن لاين" و"آي سي ميديا" وكتابة زهير قنوع وإخراج نبيل لبس، وتدور أحداثه حول زير نساء لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل يحاول الزواج من الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها البعض، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

 

 ومن المقرر عرض مسلسل "نسوانجي بالحلال" في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته زياد برجي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حداد وانجو ريحان ورانيا عيسى وانطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش.