رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 6 / 03 في دوري أبطال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

رابط لايف مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب عبر يلا شوت اون لاين، يفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه اليوم ليستضيف فيه الأهلي نظيره فيتا كلوب، في مباراة هامة ومصيرية في مشوار الفريقين الافريقي، وتقام المواجهة لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر ( اضغط هنا )

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي، وكذلك تتيح قناة أون تايم سبورت الأرضية بصوت المعلق مؤمن حسن.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 6/3/2021 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وسيكون موقع كورة داي مع متابعة حصرية لنقل مجريات مباراة الأهلي بث مباشر اليوم ضد فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021.

 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر ( اضغط هنا )

ويستعد النادي الأهلي لهذا اللقاء بقوة كبيرة وتركيز شديد بعد الهزيمة التي تلقاها المارد الأحمر في الجولة الماضية من فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف بالعاصمة دار السلام، وكانت تلك الهزيمة هي الأولى لبيتسو موسيماني المدير الفني مع الأهلي في افريقيا أو محليا منذ تولي المسئولية.

ولذلك يريد موسيماني مصالحة الجماهير بعد موجة الغضب التي اجتاحت عاشقي الأهلي بسبب سوء إدارة الجنوب افريقي لمجريات اللقاء سواء من حيث التشكيل الذي بدأ بيه أو التغييرات والتعامل مع المباراة، ويغيب عن قائمة الفريق كلا من صلاح محسن والدولي التونسي علي معلول و وليد سليمان، بالإضافة إلى غياب كهربا عن مباريات الأحمر لمدة شهر بعد

العقوبة التي تعرض لها من قبل إدارة النادي أول أمس.

وفي الجهة الأخرى يمتلك فيتا كلوب الكونغولي دوافع كبيرة قبل لقاء ثالث العالم اليوم، تتمثل في امتلاكه ثلاث نقاط بنفس رصيد الأهلي مما يجعل المواجهة بمثابة مباراة بست نقاط لأنه ورغم تقدم سيمبا في القمة إلا أن الأهلي المصري هو منافسه الحقيقي والأول في هذه المجموعة التي تضم سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وكان قد صرح المدير الفني لفيتا كلوب قبل المباراة وقال: “لا اخشى الأهلي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز خارج الأرض وتخطي عقبة الأحمر” وهو تحد كبير من المدرب تجاه بطل افريقيا وصاحب الرقم القياسي في تحقيق اللقب.

الجدير بالذكر أن سيمبا التنزاني يتصدر المجموعة برصيد ٦ نقاط ويأتي بعده الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي بنفس الرصيد ٣ نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بلا نقاط بعد الهزيمة في أول مباراتين.

تشكيل الاهلي لمواجهة فيتا كلوب

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: بدر بانون – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد
خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – أفشة – حسين الشحات – جونيور أجايي
خط الهجوم: والتر بواليا