عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. محمد ثروت بعد نجاح يامسعجل فراقي: الجمهور لسه بخير

قال  الفنان محمد ثروت، إن أغنية "يا مستعجل فراقي" التي أطلقها مؤخرا، إنها  من ضمن مجموعة أغاني سيتم تقديمها الفترة القادمة، ومن حمسه ودعمه بشكل أكبر هو نجله  أحمد ثروت.

وتابع " ثروت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " المذاع عبر فضائية "كاكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أنه بعد دعم نجله له بالفعل تم العمل على الكلمات والألحان، حيث التقى بعدد من المحللين منهم محمد رحيم الذي قام بتلحين أغنية يامستعجل فراقي ككلمات الشاعر تامر حسين ، معقبا :" أول ما سمعت اللحن والكلمات حسيتها وكأني في بيني وبينها صلة علطول  دخلت غنيتها".

وأضاف :" غنيت الأغنية كاملة في القاعدة الثالثة" مشيرا إلى أنه   تعامل مع الفنان محمد رحيم أكثر من مرة، ولكن كلها كانت أغاني وطنية

وما شابه ذلك، وكانت أول مرة أن يتعاونوا في هذا النوع من الأغاني العاطفية أو الدرامية، متابعا :"لأول وهلة يتقال عليها أغنية درامية مثلا، لكنها أثرت في كل الفئات، ويبدأ الجمهور من 16 سنة أنه يستمتع بها".

واستطرد ثروت :" اليوتيوب عامل تصنييف للي الشرايح العمرية اللي سمعت الأغنية وكان منهم ناس كثير عندهم 16 سنة .. وده يدل إن الجمهور لسة بخير والناس هي اللي بتنصر الفنان وبتدعمه وبالتالي لازم المطرب يكون عند حسن ظن الناس".