رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح جثة كهربائي لقي مصرعه على يد نجار في البدرشين

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة كهربائي لقي مصرعه طعنًا على يد نجار في مشاجرة تدخل فيها المجني عليه والمتهم كلاهما لمناصرة أحد أقاربه، وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به، كما صرحت بدفن الجثة، وطلب تحريات حول الحادث لكشف ملابساته.

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد نشوب مشاجرة ووقوع قتيل بدائرة القسم؛ وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث؛ وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول كهربائي يدعي " ك. ع"توفي إثر إصابته بجرح طعني"؛ ونجل خاله وطرف ثان يدعي " م. أ" نجار مسلح؛ وأحد أقاربه يعمل سائق توك توك ؛ ويدعي " ح. ف"

على اثر حدوث مشادة كلامية بسبب رفض الثاني من الطرف الأول استقلال الدراجة النارية ملك الثاني من الطرف الثاني؛ وتدخل الكهربائي والنجار كلاهما لمناصرة ذويه؛ وأثناء ذلك استل النجار سلاح أبيض "مطواه" من طيات ملابسه وسدد للكهربائي طعنة نافذة فأرداه قتيلا ولاذ بالفرار.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة امكن ضبط المتهمين "نجار مسلح؛ سائق التوك توك" وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشادهما على السلاح المستخدم؛ وتم تحرير محضر بالواقعة.