رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. أشرف صبحي: مبادرة أخلاقنا تهدف لبناء القيم داخل الإنسان

أكد الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالإنسان المصري، وبالتالي فإن منظومة الشباب و الرياضة جزء من هذا الاهتمام.

 

وأضاف "صبحي" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن من أولويات وزارة الشباب والرياضة بناء الإنسان، لافتا إلى أن  مبادرة "اخلاقنا" التي أطلقتها الوزارة   تسعى لبناء الأمم لأن الإنسان صاحب الخلق والتأدب مهم جدا فالأخلاق هي القدوة والكلمة وحسن التعاون  والحقيقة وعدم الكذب وعدم التنمر و عدم التعصب حسن التعليم والعمل والأمانة.

وتابع أن مبادرة " لا للتعصب" مستمرة ، معقبا :" قبول الآخر قيمة من القيم السامية والإنسانية الموجودة في الدين والفكر والثقافة وهي قيم نتمناها فى فكر الدولة المصرية"، لافتا إلى  أن هناك دورا إيجابيا جدا

للشئون المعنوية بالقوات المسلحة بهذا الشأن في المجتمع المصري، وأن الشئون المعنوية هى المرتبطة بحسن التواصل والصورة الذهنية الجيدة .
 وأكد  وزير الشباب والرياضة، أن إطلاق مبادرة "اخلاقنا" اليوم تأتي في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة مع الشئون المعنوية للقوات المسلحة، لافتا إلى  أن المبادرة تتضمن وتركز الفترة القادمة على التوعية والتدريب بالتنسيق مع الشئون المعنوية والإعلام والسوشيال ميديا، متابعا أن الحملة تصل إلى اجميع بالوسائل المختلفة.