رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. رسالة رضوى الشربيني للسناجل في الفلانتين

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على توجيه رسالة خاصة لجمهورها (العزاب) و غير الرتبطين عاطفيًا، بمناسبة عيد الحب، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر.

 

اقرأ أيضًا .. (فيديو).. سبب إيقاف برنامج رضوى الشربيني| وسر بكائها على الهواء

 

رسالة رضوى الشربني لجمهورها في عيد الحب

ووتضمنت رسالة رضوى الشربيني لمتابعيها الآتي: "الى كل السناجل حول العالم...عيد استقلال سعيد".

 

 

 وأثارت هذه التغريدة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها و راد السوشيال ميديا، حيث نالت أكثر من 30 ألف إعجاب وأكثر من ألف تعليق نمذ نشرها خلال ساعات، فيما وجه العديد من السناجل و العزاب الشكر لـ "رضوى" على إحساسها بهم في مثل هذا اليوم الذي يشعرون فيه بالوحدة دون وجود حبيب أو شريك يحتفون معه بعيد الحب.

 

 

من ناحية أخرى، عبر آخرون عن رغبتهم في الارتباط وأن يعيشوا قصة حب مثل الأساطير و حواديت الخيال، في حين علق البعض بسخرية عن طريق كتابة النكات والكوميكس التس تسخر من عيد الحب والاحتفال به.

 

 

رضوى الشربيني

يشار إلى أن الإعلامية رضوى الشربيني تحظى بجماهيرية واسعة وخاصة أنها تحرص خلال برنامجها "هي وبس" على توجيه رسائل دعم للمرأة في أمور الحب والزواج والعنف وتقدم نصائحها بأسلوب خفيف وقريب من القلب وجميع الفئات، وهو الأمر الناتج عن الظروف الصعبة التي مرت بها في تجربة زواجها وطلاقها حسبما أشارت من قبل.

 

 

من هي رضوى الشربيني

رضوى الشربيني إعلامية مصرية  من مواليد 30 سبتمبر 1981 ، قدم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، كما قدمت بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على

قناة المحور، وبرنامجًا فنيًا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في".

 

 

إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة، وجاء ذلك بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي "هي وبس"، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة.

 

 

زواج و طلاق رضوى الشربيني

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، فيما ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول.

 

 

عودة رضوى الشربيني

ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام.