رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين الخطيب تعكس قوامها الممشوق بفستان ناعم

نشرت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب صورة جديدة لها كعادتها لتكن دائمة التواصل مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. بالأحمر .. ياسمين الخطيب تثير هوس الجمهور ومتابع: الأهلى فوق الجميع

وظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم على جسدها، ذا ارضية سوداء مزركش ببعض الرسومات الراقية بالألوان الهادئة، ونسقت عليه شراب كولون شفاف أسود اللون، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها البيضاء وزينت شفتيها بالون الوردي.

وعلقت على الصور، قائلة: " الرفاهية ستكون دائما موجودة مهما حدث في العالم ".

ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية

لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

 

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.