عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان أزرق ساحر.. كارمن سليمان تحتفل بعيدالحب مع زوجها

نشرت المطرية الشابة كارمن سليمان مجموعة من الصور والفيديوهات الجديدة برفقة زوجها أثناء إستضافتها في برنامج صدي الملاعب ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وبدت " سليمان " بفستان ساحر بتوقيع "كارولينا هيريرا" مكشوف الأكمام باللون الأزرق المبهج مصمم من قماش الدانتيل المطرز بالورود و يتوسطه حزام مربوط حول خصرها بنفس لون الفستان، ما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وإنتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الفضي الأنيق ، وفضلت أن تظهر بإطلالة رقيقة دون مبالغة، حيث تزينت بأقراط صغيرة الحجم و خاتم في إحدي يديها.

 

اقرأ أيضًا .. بالزمرد.. كارمن سليمان تخطف أنظار جمهورها

 

أما من الناحية الجمالية ، إعتمدت كارمن سليمان تسريحة شعر بسيطة من أنامل مصفف الشعر "موسي الطويل"، حيث تركت خصلات شعرها الطويلة البنية منسدلاً علي كتفها وظهرها ؛ليعطي مظهر أنثوي جميل، فيما وإختارت مكياجاً هادئًا يرتكز على الألوان الرقيقة، حيث وضعت أحمر شفاه باللون النود ، وبلاشر بني ، وآيشادو بني المدمج مع اللون الأبيض ، مع تحديد

الحاجبين باللون البني ، لتبرز جمال ملامحها.

 

 

من هي كارمن سليمان

كارمن سليمان مطربة مصرية من مواليد 7 أكتوبر 1994 ، وهي الفائزة بلقب "نجمة العرب" من برنامج آراب آيدول الموسم الأول، حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.

 

 

ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول على قناة إم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة.

 

 

كارمن سليمان ولدت في عائلة محافظة فوالدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء وجدت الموهبة بابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن.