رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من وحي نجمات الفن أظهري أنوثتك باللون الأحمر في سهرة عيد الحب

تمتعي بإطلالة ساحرة ممزوجة بالبساطة والأنوثة خلال احتفالك بيوم عيد الحب، لتخطفي الأضواء نحو جمالك، فاللون الأحمر يعكس جمالك الكامن دون تكلف، خاصة بعد تألق أبرز نجمات الفن في الوطن العربي به.

اقرأ أيضًا.. (صور) أزياء باللون الأحمر لإطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة في عيد الحب

فلا غني عن أزياء اللون الأحمر يوم احتفالك بعيد الحب مع من تحبين، فإذا كنت ترغبين في استعراض منحنيات قوامك الممشوق بجاذبية وأنوثة ارتدي فستان سهرة أم إذا كنتٍ تفضلين الأزياء العصرية يمكنك ارتداء فستانا قصيرا أو ميني جيب على بوت طويل يصل لحدود الركبة.

رصدنا أبرز إطلالات نجمات الفن في الوطن العربي بالأزياء المصممة من أفخم أنواع الأقمشة باللون الأحمر لتستوحي من بينها ما يتناغم مع ذوقك الراقي وقوامك الساحر لتتألقي النجمات في سهرة عيد الحب.

تفضل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الفساتين المطرزة بالكامل لتمزج بين الأناقة والاحتشام في آن  واحد، وهذا ما اكدته عندما ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، باللون الأحمر، مصمم من قماش التل المزركش بالكامل، لتستعرض سحر قوامها وأناقتها دون تكلف.

وخطفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الأنظار حول إطلالتها الساحرة وذلك اثناء احيائها احدى حفلاتها الغنائية، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، صمم من قماش الترتر اللامع،

محدد الخصر، يتوسطه حزام خصر رفيع، أتسم الفستان بفتحة مثيرة من الأمام.

ونجحت الإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نسيب نجيم في المزج بين الأنوثة والعملية، وهذا ما اكدته خلال إطلالتها العصرية مواكبة الموضة ، مرتدية فستانا قصيرا وصل لحدود الركبة مصمم من قماش ناعم به بعض الرسومات الراقية ونسقت عليه بالطو مصمم من الجوخ باللون الأحمر، فيما انتعلت بوت طويل ذا كعب عال باللون الأحمر.

واستطاعت الفنانة مي عمر أن توسع أفاق توقعات الجميع في إطلالات عيد الحب، خاصة صاحبات الأعمال الهامه، اللاتي يحرصن على أظهار أنوثتهن برقي لا مثيل له، مرتدية قميص ابيض اللون ونسقت عليه ميني جيب قصيرة مصممه من الجلد الأسود، وعليهما بالطو مصمم من الجوخ باللون الأحمر وأكملت أناقتها ببوت طويل وصل لحدود الركبة حمل نشقة جلد الثعبان.