رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبرز تصريحات نادية الجندي في برنامج أبلة فاهيتا| و"الأصول" كلمة وصفت بها علاقتها بزوجها السابق

ظهرت النجمة المصرية الكبيرة نادية الجندي، أمس الجمعة ضيفة في حلقة "لايف من الدوبلكس" في موسمه السابع والذي يقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" والمذاع علي قناة "onE".

 

أقرا أيضًا: (فيديو) نادية الجندي في وصلة رقص نارية على أغنية حبيبي يا عيني

 

وسرقت نادية الجندي الأضواء منذ لحظة دخولها الأستوديو، بسبب إطلالتها الساحرة وجمالها الجذاب وقوامها الممشوق على الرغم من تقدمها في السن، وتصدرت نجمة الجماهير مؤشرات بحث جوجل بسبب تصريحاتها في الحلقة.

نادية الجندي العمر مجرد رقم

قالت الفنانة نادية الجندي في البرنامج أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم في الورق وبس، ولم تكشف الجندي عن عمرها الحقيقي بل اكتفت بذكر تاريخ ميلادها فقط وهو 24 مارس.

وعن جبروتها في الأفلام قالت نادية الجندي :" الجبروت بتاعى بيظهر في الأفلام بس واسم الدلع اللى بحبه هو نونة".

نادية الجندي تحب الأغاني الشعبية

قالت نادية الجندي بأنها تحب أغاني المهرجانات وأكثر أغنية تحبها أغنية "بنت الجيران"، مضيفة كنت بسمعها وأنا في باريس والأجانب بيغنوها.

موقف غريب تعرضت له نادية الجندي من معجب

روت نادية الجندي عن أغرب معجب واجهته قائلة: "كان في واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه في الشارع لغاية لما جابوله البوليس".

علاقة نادية الجندي بزوجها السابق

سألت أبلة فاهيتا نادية الجندي عن علاقتها بزوجها السابق محمد مختار، حيث وصفت نادية العلاقة في كلمة واحدة ألا وهي "الأصول"،  قائلة :" الناس بعد ما يسيبوا بعض لازم يكونوا بينهم احترامات، ومحمد مختار ليس مجرد زوج، ولكنه شريك في النجاح، وهذا

ليس سهلا على الإنسان أن ينساه، وهو منتج ناجح، وهي نجمة شباك، وكانا يكملان بعضهما البعض".

وعن وجود رجل في حياتها الأن :" فيه كتير جدا، ولكن أنا متجوزة الفن وعايشة للفن، والمرأة لما تكون ناجحة أوي بتدفع التمن من حياتها الشخصية".

الحياة الصحية أسلوب حياة نادية الجندي

قالت نادية الجندي :" لازم أصحى بدرى وبحافظ على جسمى ومش بدخن، وحارمة نفسى من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمى".

نادية الجندي تنفي أي خلاف بينها وبين نبيلة عبيد

أوضحت نادية الجندي بأنها دائمًا ما تقوم بالأدوار الأكشن، لذلك كان مسلسل"سكر زيادة" الذي عرض في رمضان الماضى فكرة جديدة ومختلفة، قائلة :" عجبنى جدًا لأن الشخصية كوميدى جدًا، وأنا ونبيلة عبيد مفيش بينا تنافس لأن هي لون وأنا لون تانى، والأخبار اللى كانت بتنتشر وقتها مجرد أخبار سخنة من الصحافة وأكتر حلقة عجبتنى في مسلسل "سكر زيادة" كانت اللى فيها أحمد السقا، وأحلى مشهد لما راح مطيرنى في الهوا؛ لأنى عملته من غير دوبلير بسبب رشاقتى".