عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. رامي جمال يطرح "مبتكبريش" بتوقيع أحمد المالكي

 أعلن الفنان رامي جمال عن طرح أغنية جديدة غدًا، تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، والتي تحمل عنوان "مبتكبريش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

اقرأ أيضاً..فيديو.. رامي جمال يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "ولسه"

 

 كتب جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "مبتكبريش"، كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، أغنية عيد الحب، احنا بنسابق الزمن علشان نلحق تنزل بكره دعواتكم".

 

يشار إلى أن  رامي جمال طرح أخيراً أولى أغنيات ألبومه الجديد وهي "ولسه"، من ألحانه وإنتاج نجوم ريكوردز، وكلمات جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

أغنية ولسة من كلمات: رياض الخولي، ألحان: رامي جمال، توزيع: أحمد إبراهيم، وهي أولى أغنيات ألبوم رامي الجديد المقرر طرحه العام الجاري.

 

 وتقول كلماتها: "ولسه لما بالصدفه تقابليني ومبصلكيش ولما وانتي بتحني لأيامنا ومحنلكيش وتسألي معقول مسألش واسمي في الكلام متقالش ومن خوفهم على زعلك .. يجاوبوكي بمبيحكيش هاتيلك صبر على الحرمان يقويكي مفيش ولا حاجه من ندمك هتحميكي شوفيلك حل فى دموعك بعيد عني انا نسيتك لكن مقدرش انسيكي في ايدك كانت النعمة وفي ايديكي متخسرهاش في ناس لما بتتعود على النعمة مبتشوفهاش هترجعي بعدين بالوقت لأيام فات عليها الوقت هتفتكرى اللي انا نسيته .. وضيعته زمان ببلاش".